احذري تقديم هذه الأطعمة في حفل زفافك

احذري تقديم هذه الأطعمة في حفل زفافك
احذري تقديم هذه الأطعمة في حفل زفافك

يعتبر موضوع تحديد قائمة الأطعمة في حفل الزفاف من أكثر الأمور الدقيقة التي يجب الإنتباه إليها خلال التحضير لمراسم حفل الزفاف.


وفي هذا السياق, نقدّم لك هذه النصائح من خلال خبرة اشخاص مختصون  في حفلات الأعراس والمناسبات قائمة الأطعمة الغير مستحبة خلال حفلة الزفاف والتي يفضل تجنب تقديمها في العرس لحماية فستان العروس أولاً والمحافظة على رقي وجمال المناسبة في الوقت نفسه.

1- المكرونة "السباجيتي": 
من منا لا يحب الطعام الإيطالي اللذيذ والسباجيتي بخاصة؟ فعلى الرغم من طعمها الرائع إلا أن أكبر مشكلة في تقديم السباجيتي ليلة زفافك هو مزيجها الذي يحتوي على صلصة الطمامم حيث يمكن أن تلطخي به فستانك الأبيض الجميل أثناء تناولك أو أن يسكب بالخطأ شخص آخر الطعام على ثوبك.

2- الثوم :
رغم فوائده الصحية والغذائية الكثيرة ومذاقه اللذيذ على الأطعمة، إلا أنه ينصح بتجنبه في طعام حفل الزفاف بسبب الرائحة التي تبقى في الفم والتي يصعب التخلص منها، والإحراج الذي تسببه الرائحة أثناء تحدثك وتعاملك مع الضيوف. حافظي على نظافة فمك وجاذبيتك وابتعدي عن الثوم والأطعمة الأخرى التي تساهم بروائح الفم الكريهة.

3- الآيس كريم:
لا يوجد ألذ من الآيس كريم لتكسري بها حدة الحرارة وتستمتعي بالطعم البارد والرائع أثناء الصيف. لكن تبقى فكرة خاطئة لإدراجها ضمن قائمة أطعمة حفلات الزفاف الصيفية. فجميعنا يعلم أنها تذوب بسرعة لذا لا داعي للمخاطرة بتلطيخ ثوب زفافك أثناء تناول الآيس كريم بشهية.

4- أجنحة الدجاج:
صحيح أنها من أكثر الطعمة المستحبة عند الضيوف، إلا أن مشكلتها أنها مليئة بالتوابل والصلصة، فمن جهة قد لا ترغبين أن يتحول عرسك الى حفل "باربكيو" حيث الجميع يتناول صنفاً واحداً باستخدام أصابعهم، ومن جهة ثانية تتجنبين خطر إفساد الثوب بالصلصات.