تجريد ملكة جمال الكون لـ2016 من اللقب

تجريد ملكة جمال الكون لـ2016 من اللقب
تجريد ملكة جمال الكون لـ2016 من اللقب

جرد ت ملكة جمال الكون 2016 من لقبها بعد تصريحاتها في إحدى المقابلات أنها لا تحب أن يتم التقاط الصور لها, وذكرت  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المتسابقة كريستيلي كاريد من بورتو ريكو سلب منها  لقب ملكة جمال الكون في مسابقة 2016، بعد تصريحاتها في إحدى المقابلات أنها لا تحب أن يتم التقاط الصور لها.


وصدمت كريستيلي كاريد ذات الـ24 عاماً المسؤولين في المسابقة بعد تصريحاتها لصحيفة في بورتوريكو قائلة "أنا فقط لا أحب الكاميرات", وقالت المديرة الإقليمية لمسابقة ملكة جمال العالم في بورتو ريكو، ديزيري لاوري،  إنها "تمنت لو أن الأرض انشقت وابتلعتها حينما شاهدت المقابلة المثيرة للجدل".
 
وأكدت "لقد شاهدت  بعيني الضرر البالغ التي كانت تسببه كريستيلي لنفسها وللمؤسسة بأكملها"، وأضافت "عندما تتقلدين لقب ملكة جمال بورتو ريكو فأنت الآن شخصية مشهورة، ويعد الظهور أمام عدسات الكاميرا جزء لا يتجزأ من عملك. وعندها ينبغي عليك دوماَ الظهور بأفضل حلّة، ومن البديهي ظهور الشخصيات المشهورة أمام الكاميرات والإجابة على جميع أنواع الأسئلة".
 
وقالت لاوري إن كاريد أخبرت المسؤولين عن المسابقة بأنها كانت أنذاك تعاني من مشاكل شخصية وأن تلك الحادثة لن تتكرر أبداً، كما أكدت أن ملكة الجمال لم تقدم اعتذارها أبداً على ما بدر منها.

وكتبت كريستيلي  "ملكات الجمال قد يعانين أيضاً من أيام عصيبة، وقد سمحت لمشاعري بالوقوف عائقاً أمام مسيرتي المهنية".
 
وأوضحت أنها قد عانت من مشكلات شخصية في الأيام القليلة الفائتة، ولكنها استمرت في متابعة مهماتها ومسؤولياتها كممثلة بورتو ريكو في مسابقة ملكة جمال العالم.