قبلات تعشقها المرأة .. تعرفها واحرص عليها

قبلات تعشقها المرأة .. تعرفها واحرص عليها
قبلات تعشقها المرأة .. تعرفها واحرص عليها

القبلات تعني الكثير للمرأة، فهي مزيج من الحب والرغبة وفي كثير من الأحيان تمثل القبلات لها أهمية أكبر من الممارسة الجنسية، وقد تستغرب أن بعض القبلات قد توصل زوجتك للذروة، وتصيبها بسعادة تفوق إحساسها بالفراش، وعليك معرفة أن توقف المرأة عن تقبيلك يعني توقفها عن حبها لك.


وبالطبع، قبلة الشفتين هي الأروع بين العشاق، فهي تؤكد للمرأة أن محبتك لها لا تزال موقدة،  هذه القبلة تحديداً تزيد المودة وتشعرها بالحنان والرغبة في نفس الوقت، ولكن هناك 5 أنواع من القبلات تعشقها المرأة.

1- قبلة العنق:
قبل أن تبدأ بممارسة الحب، اجعل أولى قبلاتك في منطقة العنق من بعد لحمة الأذن وإلى الأسفل، لتزيد من شوقها ورغبتها بك،  وعانقها واضعاً شفتيك على عنقها، بقبلات صغيرة رقيقة وخفيفة.
 
2-  قبلة الجبين: 
هذه القبلة الأغلى على قلب المرأة، فهي تمنحها شعوراً بالأمان، حيث تعبر لها عن تقديرك وامتنانك واعتزازك بها، وتدل على أنك تكن لها احتراماً كبيراً لعقلها ولإنسانيتها ولكيانها.

4-  تقبيل الأصابع: 
قد لا يتخيل أحد أن رؤوس الأصابع تحمل نهايات الأعصاب، بشكل يجعلها أكثر حساسية للمس، ومما يجعل القبلات في هذه المنطقة تحديداً غاية في الرومانسية، وتشعر الشخص المقابل بالاسترخاء لأقصى درجة.
 
4-  الصدر:  
الصدر من أكثر المناطق حساسية في جسد المرأة، وملامسته يزيد من هرمون "الأوكسيتوسين" oxytocin، والذي يطلقون عليه هرمون الحب والمسؤول عن زيادة الشهوة، ويعد الصدر المنطقة الأكثر حرارة والتي تقودك مباشرة لعلاقة جيدة مع زوجتك.
 
5-  تقبيل الأذنين: 
من المناطق الأكثر حساسية، والتي تحتوي نهايات لأعصاب حساسة جداً، ولدى معظم النساء حساسية من هذه المنطقة تحديداً، ابدأها بهمسة في أذنها وبكلمات لطيفة ومحببة لديها وكيف أنها تبدو جذابة، ثم اتبعها بمجموعة من القبلات الرقيقة جداً.