Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

حماتي صعبة الإرضاء .. كيف أختار لها هدية عيد الأم؟

تاريخ النشر:21-03-2016 / 03:30 PM

حماتي صعبة الإرضاء .. كيف أختار لها هدية عيد الأم؟
حماتي صعبة الإرضاء .. كيف أختار لها هدية عيد الأم؟

فى عيد الأم، كل عام وأمهاتنا جميعًا بخير وصحة .. نقدم لك سيدتي أفكارًا مبتكرة لهدايا عيد الأم، ستلقى إعجاب حماتك مهما كانت صعبة الإرضاء ومتقلبة المزاج.

 Spa منزلي
لا توجد امرأة لا تعشق التدليل والعناية بالجسم والبشرة مهما كان عمرها، أحضري لحماتك مجموعة كريمات للعناية بالبشرة، وقد تتكون من: "منظف بشرة مناسب لنوع بشرتها، كريم صباحي، كريم مرطب للوجه، كريم مرطب لليدين والكعبين"، ولا تنسي أن تشتري صندوق أنيق لتضعيهم فيه، وشريط ستان باللون الذي تحبه لتلفي الصندوق به، مع كارت أنيق يخبرها بأنها جميلة كل يوم، ومع هذه المجموعة ستزداد جمالًا.

قطع ديكور مميزة
إذا كانت حماتك مهووسة بديكور المنزل، وزيارة محلات مستلزمات المنزل لرؤية كل جديد في عالم موضة الديكورات، أحضري لها قطعة مميزة تناسب ذوق واستايل منزلها بالإضافة لذوقها الشخصي، يُفضل هنا أن تكون قد تحدثت أمامك عن إحدى القطع التي ترغب في اقتنائها، فاجئيها بإحضارها وستجدينها قد طارت فرحًا.

بهارات طعام مميزة
لا تندهشي، إذا كانت حماتك تعشق المطبخ وتجربة كل جديد في عالم الطعام، ستنبهر بإحضار مجموعة من التوابل غالية الثمن ومميزة المذاق، اشتري مجموعة متنوعة ومميزة من البهارات التي تستخدم في الطهي وضعيها في سبت خوص جميل مع مطحنة للتوابل وكتاب طهي جديد، وانظري كيف ستنبهر بالهدية.

قسيمة مشتروات
لأن حماتك صعبة الإرضاء، فقد لا يعجبها ذوقك في التسوق فيما يخص ملابسها، لا تأخذي الأمر بسوء نية، فقط أحضري لها قسيمة مشتروات بمبلغ مناسب من محلها المفضل، وضعيها في كارت مع شيوكولاتة وستكون هدية رائعة.

زهور
أصيص  زرع لزهور ربيعية جميلة، هدية رائعة لأن الزهور تعطي حياة للمنزل وتدخل البهجة على البيت، وأيضًا لا يخلو عيد أم من الزهور والنباتات.

قطعة ذهبية أو ماسية
حسب قدرتك المادية بالطبع، ولكن لا توجد امرأة لا تعشق الذهب أو الماس، أحضري لها قطعة أنيقة تتماشى مع القطع التي لديها بالفعل، وبالتأكيد ستعجبها.

وأخيرًا، أنصحك بأن تجري حديثًا وديًا مع حماتك، لتتعرفي من خلاله أكثر على شخصيتها، وحاولي أن يكون حديثك قائد الكلام، لمعرفة الأمور التي تحب أن تمتلكها، حاولي أن تعرفي الأشياء القيمة التي في حوزتها، أو تلك التي قد ترغب في الحصول عليها.