الين خلف في أعتراف صريح " نعم أحب شاب يصغرني بعشر سنوات"

اعترفت المغنية اللبنانية الين خلف بأن الحب ينسيها مفاتيح شقتها، لدرجة أنه يدخلها في أزمةٍ دوما، لذلك تلجأ إلى جيرانها لمساعدتها في فتح الباب، مشيرةً إلى أنها على علاقة حبٍّ بالفعل حاليا مع شابٍّ يصغرها سنا بنحو عشر سنوات.


تصريحات الين تجيء بعد أن غابت عن الغناء سنوات عدة، ثم عادت الى الساحة الفنية عبر كليبها الأخير "بعدك ع البال"، لكن عودتها هذه المرة تكتسي لونُ الغرابة؛ إذ إنها لم تنف نبأ قصة الحب هذه؛ بل أكدتها في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "وقف يا زمن" مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي.

الين- التي حلَّت ضيفة على البرنامج- بدت أكثر تقدما في السن، ولم تخجل من هذا الإعلان، بل أفصحت عن اسم حبيبها "أحمد الصباغ"، قائلةً: "الحب ليس عيبا، والسن لا يمكن أن يفرق بين حبيبين، كما أن أحمد عقله أكبر من سنه بكثير، وهو يتفهم طبيعتي وحياتي جيدا، وأنا سعيدة لوجوده بجواري".

وخلال البرنامج عادت خلف بذاكرتها إلى الوراء عبر مجموعةٍ من التواريخ التي يرصدها ويقف عندها وسام بريدي، وبالتحديد تاريخ دخولها للفن عام 1997 مع أغنية "يا صبابين الشاي"، ثم توالت أعمالها بأغنية في عام 2000 لاقت نجاحا باهرا، وتوقفت بعدها قليلاً عام 2002.

وعن سبب خلافها مع شركة روتانا صرحت الين قائلةً: إنهم لم ينفذوا وعدهم لها بأن تظهر على غلاف المجلة في أحد أعدادها، وبالتالي أوقفت هي العمل معهم، مؤكدةً أنها تنوي توقيع عقد جديد مع شركة إنتاج مصرية.

وفي إجاباتها عن الأسئلة السريعة التي طُرحت عليها قالت إنها متفائلة، ولا تقبل بهزيمة الزمن، وإذا حدث فستنسحب فورا.

أما عن كليبها الأخير "بعدك ع البال"، وطلب إحدى الفنانات تقليده فردت قائلةً: "مسكينة.. أصرَّت على تقليده، وفشلت، وخرج العمل بشكل مضحك"، رافضةً أن تفصح عن اسم تلك الفنانة، ومكتفيةً بالابتسامة فقط..

كما أكدت الين أنها ظهرت في الكليب مؤديةً الأغنية بشكلٍ جذاب ودون ابتذال.. "فأنا دلوعة لكنني بعيدة عن الإغراء الجسدي".. بحسب تعبيرها.