Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

هؤلاء النساء يخطفن قلوب الرجال

تاريخ النشر:03-03-2016 / 04:58 PM

هؤلاء النساء يخطفن قلوب الرجال

هناك نساء يجذبن أنظار الرجال بمختلف شخصياتهم ومعتقداتهم، فهؤلاء اجتمع عليهم جميع الرجال، بأنهن يخطفن أنظارهم من النظرة الأولى.

ولا يخطئ الرجل في التعرف على المرأة التي تتمتع بمواصفات معينة وتستطيع خطف نظر الرجل من أول نظرة، فما هي مواصفات هؤلاء النساء؟
-1 المرأة التي تقدر لحظات ضعف الرجل وتحترم مروره بمواقف وأمور لا يستطيع أن يكون فيها بنفس قوته وسيطرته، ويحترم الرجل المرأة التي تقدر هذا الأمر كثيراً ولا تستغل ضعفه لصالحها أو لأن تعيبه به.

-2 لا يستطيع الرجل مقاومة المرأة المرحة والتي تتمتع بحس دعابة، فهو لا يحب المرأة النكدية والتي لا تستطيع فهم المزحات.

-3 المرأة التي تتمتع بثقة في النفس، ويستطيع الرجل التفرقة بين المرأة الواثقة من نفسها وتلك المغرورة، فالواثقة من نفسها تستطيع اتخاذ قراراتها الشخصية بنفسها، وتدعم الرجل في حياته وقراراته.

-4 المرأة الذكية والتي يتمكن الرجل من فتح مختلف الأحاديث معها، دون أن يبدو وكأنه يتذاكى عليها، فهي تستمتع بمناقشة الأمور المختلفة وتوضيح وجهات نظرها، وهو ما يجذب نظر الرجل بشدة.

5 -المرأة التي مهما بلغت درجة اعتمادها على نفسها أو ثقتها العالية في نفسها، لا تزال تحب الرومانسية، واللفتات الصغيرة التي تهتم بها المرأة، مثل تقدير شراء الزهور أو اصطحابها للعشاء من وقت لآخر.

6 -لا يستطيع الرجل أن لا يُعجب بالمرأة الصادقة والصبورة، فتلك التي لا تخفي شيئاً ولا تضطر للكذب بشأن حياتها أو شخصيتها، وتلك التي تصبر في مواجهة المشاكل والحياة وتعين الرجل على الاستمرار والكفاح، هي من أبرز الصفات التي تجذب الرجل.