عشيقة رونالدو تصفه بـ"الجبان" وتقول إنه "ابن أمه"

شنت الإسبانية نييردا جالاردو العشيقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حربا ضارية ضده، واستخدمت كل الأسلحة التي تمتلكها للهجوم على النجم البرتغالي، مؤكدة أنه جبان وضعيف الشخصية وقراراته ليست من رأسه، ولكن والدته هي التي تحدد قراراته.


قالت جالاردو -في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية- إنها تلوم "دولاريس رونالدو" والدة النجم الإسباني التي كانت سببا مباشرا في انفصالهما، مؤكدة أنها تتدخل في كل كبيرة وصغيرة في حياة النجم البرتغالي؛ مما جعله ضعيف الشخصية أمامها.

وأعربت جالاردو عن اعتقادها بأن صديقة رونالدو القادمة ربما تكون من اختيار والدته، التي تهيمن على حياة اللاعب وتتحكم في مصيره، وهو الأمر الذي يرجح أن انتقال اللاعب إلى ناد آخر غير مانشستر يونايتد قد تكون والدته هي المحرك الأساسي له.

أضافت أن رونالدو جبان ولم يستطع إنهاء علاقتنا معا وجها لوجه، واكتفى فقط بإنهاء العلاقة من خلال رسائل الـSMS، وهو الأمر الذي يوضح تماما شخصية اللاعب وخوفه من مواجهتي.

وكشفت عارضة الأزياء الإسبانية المثيرة أمورا كثيرة عن حياة رونالدو الشخصية، مؤكدة أنه يهتم بنفسه بدرجة كبيرة للغاية، وخاصة شعره، مؤكدة أن رونالدو شعره مجعد، وطلب منها أكثر من مرة أن يستخدم الكريم الخاص بها.

قالت إن رونالدو يضع "مرايا" كثيرة في منزله، ففي كل مكان "مرآة".. على الأبواب وداخل الغرف، وحتى على طاولة القهوة، يتطلع فيها جميعا للنظر إلى نفسه ويقوم باللعب في شعره.

وختمت جالاردو قائلة إنها لم تر في حياتها من قبل إنسانا يهتم بجسده مثل رونالدو؛ الذي يحافظ على تناسق جسمه بصورة غير عادية، وهي كانت تعشق ذلك الأمر قبل أن تكرهه بسبب انفصالهما الغامض.

يأتي ذلك في وقت يدخل فيه النجم البرتغالي صراعا على أشده لنيل لقب أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، خاصة بعد أن صبت جميع الترشيحات تقريبا في جانبه لنيل هذه الجائزة.

وبكل تواضع قال الإسباني فيرناندو توريس صاحب هدف بلاده في نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2008، والمرشح أيضا لنيل الجائزة، إن رونالدو هو أقوى المرشحين لنيل هذه الجائزة، مؤكدا أنه حصل على لقب الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وهما أقوى بطولتين في العالم، مشيرا إلى أن رونالدو نجح في الحصول على لقب هداف البطولتين، وهو أمر يقترب به من الحصول على الجائزة.