من دلوقتي .. استعدي لعيد الحب بتنفيذ الخطوات التالية

رغم انشغال الكثير منا وعدم قدرته على الاستعداد لأي ليلة عادية، لكن لابد أن يكون هناك استثناء دائما خاصة عندما يتعلق الأمر بليلة عيد الحب، وسواء كنت تخططين لقضاء سهرة ممتعة مع زوجك أو الاحتفال بمفردكما في المنزل، فلابد من أن تكوني في أجمل صورة لتكون ليلة من أجمل ليالي العمر.


وحتى لاتتأخرين، استعدي من الآن وابدأي في تحضير نفسك لعيد الحب وإليك بعض التحضيرات الهامة جدا التي يجب عليك تنفيذها.

أولا خذي وقت إضافي لفرك جسمك في الحمام

إذا كنت ترغبين في عمل تان، ابدأي أولا بالتقشير وبسرعة، لذا قومي بعمل تقشير أو فرك رقيق لجسمك لأنه مفتاح الإطلالة البرونزية المثالية، كما أن التخلص من الخلايا الميتة عمل ضروري جدا لأنها قد تشوه مظهر بشرتك.

الترطيب

بعد تقشير جسمك للتخلص من الخلايا الميتة فلابد من تغذية البشرة على الفور ولابد أن يكون ترطيب عميق باستخدام زبدة جسم غنية لتجعل بشرة حريرية في أسرع وقت، حتى يشعر زوجك بنعومتك الجذابة فهذه أحد أهم سمات الأنثى.

تخلصي من الشعر الزائد

إذا لم تكوني قد تخلصت من الشعر الزائد بجسمك منذ فترة فهذا الوقت من الضروري جدا القيام بذلك، لكن احرصي على استخدام الوسيلة التي اعتادت بشرتك عليها حتى لاتسببي لبشرتك أي إيلام أو حساسية.

كما يجب أن لايقل طول الشعرة عن ربع بوصة وإلا يكون قصير جدا ولا يجب إزالته.

اطلي أظافرك بالأحمر الساخن

يعتبر طلاء الأظافر الأحمر خطوة نارية لإضافة لمسة إغراء وجاذبية على إطلالتك، لذا اذهبي إلى اختيار الأحمر العميق لأنه سيكون اللمسة  المثالية المكملة لإطلالتك في ليلة الحب.

خطوة اختيارية: التان

يمكنك عمل تان وأنت مسترخية في منزلك برش اسبراي متخصص لذلك، ويفضل استخدام مرطب بلون خفيف يناسب لون بشرتك حتى تبدين رائعة الجمال مهما كان ما ترتديه.

اعملي قناع لوجهك

أترغبين في وجه متوهج نضر، جربي هذا القناع المدهش ولتحضيره ستحتاجين إلى ما يلي :

- 115 جرام أفوكادو - 55 جرام من الشوفان الغير مطهي - 1 ملعقة طعام من خل التفاح - 2 ملعقة طعام من عسل النحل - 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

بالإضافة للخصائص المرطبة للأفوكادو يقوم الشوفان في هذا القناع بدور المقشر بينما يساعد كلا من خل التفاح والليمون على تفتيح البشرة وتقليل ما بها من التهابات.