Top
موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

للرَجُل .. تناول هذه الفواكه قبل اللقاء الجنسي وستشعر بالفرق

تاريخ النشر:03-02-2016 / 04:12 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

 للرَجُل .. تناول هذه الفواكه قبل اللقاء الجنسي وستشعر بالفرق
عزيزي الرَجُل، يمكنك تحسين أداءك الجنسي والاستمتاع بالعلاقة الحميمة التي ستنعكس بالطبع إيجابياً على كامل حياتك، وكل هذا بشيء بسيط مثل إضافة المزيد من ثمار فاكهة التوت إلى نظامك الغذائي. 
 
من الجيد أن تعلم أن الفلافونويد Flavonoids الموجود في التوت يشكل وسيلة مؤكدة النجاح لتحسين صحتك بشكل عام ويحسن أيضا حياتك الجنسية. 
 
ووفقاً لدراسة حديثة نُشرت في المجلة الأمريكية للتغذية (الأطعمة التي تحتوي على مركبات الفلافونويد تقلل من خطر ضعف الانتصاب).
 
 وقد أجريت الدراسة على 25000 من الرجال حيث طُلب منهم الإجابة على استبيان كل 4 سنوات على مدى 10 أعوام حول النظام الغذائي والعادات الجنسية المتبعة لدى الواحد منهم. 
 
ومع إجراء تعديلات لبعض أنماط الحياة للمتطوعين من أجل تجنب المرض والمخاطر اتضح أن أولئك الرجال الذين يتناولون جرعات أعلى من فلافونيس  Flavonoids و Anthocyanin هم في مأمن من خطر ضعف الانتصاب وذلك لدى انتمائهم للشرائح العمرية دون سن 70.
 
 وقد خرجت الدراسة بنتائج أهمها (تناول كميات أكبر من الفاكهة تقلل خطر ضعف الانتصاب بنسبة 14% بشكل عام).
 
وكمية الفاكهة التي أوصت بها الدراسة هي فقط بضع حصص كل أسبوع.
 
في حين تم التوصل إلى أن flavonoids مفيد للصحة بشكل عام، فقد تم أيضاً الكشف عن أن Anthocyanin الأنثوسيانين ، Flavones فلافونيس  أكثر فائدة، والأول يتوفر في الفواكه الحمراء والزرقاء والبنفسجية مثل (التوت، العنب البري، والعليق والعنب الأحمر).
 
 أما الثاني (فلافونيس) فيوجد في الفواكه المتلونة بالأبيض والأصفر مثل أنواع الحمضيات. 
 
ومن المهم أن تعرف أن هناك عوامل أخرى مرتبطة بنمط الحياة اليومي وتزيد من خطر ضعف الإنتصاب مثل وزن الجسم الزائد، تناول الكحول أو الإفراط في تناول الكافيين، وبعض الأدوية التي من آثارها الجانبية ضعف الانتصاب.