Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

ابناء انجلينا جولي ابطال في فيلم "Kung Fu Panda 3"

تاريخ النشر:03-02-2016 / 10:51 AM

ابناء انجلينا جولي ابطال في فيلم "Kung Fu Panda 3"
"أنجلينا جولى" و"جاك بلاك" لم يتعاملا على أنهما "سوبر ستارز"، ولكن فيلمهما الجديد "Kung Fu Panda 3" لم يكن مجرد فيلم أو عمل بل كان غرضه الاستمتاع مع أبنائهما.
 
وخلال مقابلة تليفزيونية مشتركة أكدت النجمة "أنجلينا جولى" والنجم "جاك بلاك" أنهما يمثلان قوة لصغارهم، حيث إن دعم أطفالهما هو أمر مهم للغاية مثل الخروج من المنزل والقيام بالعمل وكسب بعض المال لأجلهم".
 
وقالت “أنجلينا جولى” مازحة، "بطبيعة الحال: "إذا كنت طفلاً وتورط أبيك أو أمك فى مثل هذا العمل الرائع، هل سترفض أن تكون جزءًا من ذلك أيضًا؟! لذلك شارك 4 من أطفالى فى أدوار صغيرة من فيلم "Kung Fu Panda 3".
 
وأضافت: "لقد كان الأمر ممتعًا للغاية عندما أخذوا الأمر على محمل الجد، لقد جاءوا لى وأخبرونى حول ما إذا كانوا يستطيعون القيام بهذا فعلا!"، وعما إذا كانت ترضى بأن يمهتن أبناؤها التمثيل قالت: "آمل أن يحققوا شيئًا آخر فى حياتهم قبل أن يكونوا ممثلين".
 
وقال النجم جاك بلاك: "أشجع أطفالى على التفكير فيما يحدث وراء الكاميرا، مثل الكتابة والإخراج".
 
وأضاف مازحًا أتواصل معهم دائمًا وأوجههم من خلال كتابة الرسائل على "آيفون"، وردًا على سؤاله إذا ما كان هناك مزيد من Kung Fu Panda فى الأعوام المقبلة، أجاب جاك بلاك "أعتقد أن الثلاثية هى وسيلة طبيعية لإنهاء هذه السلسلة، ولكن يبدو أن الأمر سيكون مفتوحًا لأكثر من ذلك، أعتقد أن هناك تعطش للباندا"، وأضاف مازحًا: "الناس يريدون المزيد من الباندا. وهذا مؤشر جيد".