Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

انجلينا جولي وبراد بيت ينتظران توأما.. ولدا وبنتا

تاريخ النشر:25-03-2008 / 12:00 PM

انجلينا جولي وبراد بيت ينتظران توأما.. ولدا وبنتا

كدت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي الحامل في شهورها الأخيرة أنها تتوقع مع زوجها النجم براد بيت أن تضع توأما: ولدا وبنتا!

ووفقا لتقرير لمجلة "in touch" الأمريكية فإن جولي كانت موجودة في موقع تصوير فيلم بيت الجديد "شجرة الحياة tree of life" الذي تقوم بتصويره حاليا في ولاية تكساس الأمريكية، وخلال تواجدها هناك بدت آثار الحمل واضحة عليها، خاصة حين أخبرت صديقة لها بأنها تشعر بالتوأم داخلها، وقد بدآ "باللعب والركل"!

والأمر هكذا قررت جولي أن تضع مولودها الجديد - أو مولوديها الجديدين - في فرنسا حيث مسقط رأس والدتها.

وصرح مصدر مقرب من النجمين بأن مشاعر الفرحة تغمرهما حاليا بعد أن أكد لهما طبيبهما جاسون روثبارت أنهما سيرزقان بتوأم، خلال زيارة قاما بها إلى عيادته في الأسبوع الماضي.

وأضاف المصدر "أن جولي مبتهجة للغاية؛ لأن الطبيب أكد لها أن التوأم سيكون ولدا وبنتا، وهي لا تطيق الانتظار حتى تضعهما، وبرغم ذلك فهي تستمتع بكل لحظة من هذا الحمل"!

وسيكون هذا هو الطفل الثاني لكل من بيت وجولي بعد ابنتهما شيلواه التي يبلغ عمرها الآن عاما و9 أشهر، كما سيكون الطفل الخامس لجولي التي تتبنى ثلاثة أطفال هم مادوكس (6 سنوات) وباكس (4 سنوات) وزاهارا (3 سنوات)، وقد تبنتهم جولي من بلاد مختلفة من خلال عملها الإنساني والتطوعي.

يذكر أن أنجلينا جولي -التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما- هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت، وبدأت مسيرتها مع السينما عام 1982 مع فيلم "أتطلع إلى الخروج looking to get out".

وحصلت في الأعوام التالية على عدة أدوار مميزة مثل دورها في فيلم "فتيات مضطربات girls interrupted" مع وينونا رايدر عام 1999، و"اختفى في دقيقة gone in 60 seconds" مع النجم نيكولاس كايغ عام 2000.

وكانت أول بطولة مطلقة لها في فيلم "tomb raider" عام 2001، ولعبت من خلالها شخصية البطلة "لارا كروفت" ذات القدرات الخاصة، والتي تستخدمها في محاربة الشر في كل مكان. وقدمت جولي الجزء الثاني من هذه السلسلة عام 2003.

وكان آخر أفلامها "قلب عظيم a mighty heart" عام 2007، وقدمت من خلاله شخصية الصحفية الأمريكية ماريان بيرل التي تسعى لمعرفة مصير زوجها الصحفي، الذي اختطف في باكستان على يد تنظيم مجهول.

كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم حركة جديد بعنوان "مطلوب للعدالة wanted " مع النجم الأمريكي الأسمر مورجان فريمان، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه خلال العام الحالي في صالات السينما الأمريكية.

يذكر أن أنجلينا وبراد بيت تجمعهما علاقة منذ انفصال براد عن جنيفر أنيستون عام 2005، وتبنيا معا ثلاثة أطفال بالإضافة إلى ابنتهما شيلواه التي ولدت عام 2006.