6 طرق لقضاء الإجازة مع زوجكِ هذا العام

 6 طرق لقضاء الإجازة مع زوجكِ هذا العام
6 طرق لقضاء الإجازة مع زوجكِ هذا العام

تتعدّد الأفكار لقضاء عطلة متميّزة مع زوجك بعيداً عن الروتين مع أخذ قسط من الراحة والاسترخاء من ضغوط العمل ومسؤوليات الأولاد والمنزل، وإليك بعض الاقتراحات لكيفية قضاء الإجازة مع الشريك:
 حجز غرفة في فندق:
اختاري أحد الأماكن المفضّلة لدى زوجكِ للبحث عن أهم الفنادق فيها وحجز غرفة بداخله، فمثلاً إن كان يفضّل المناطق الساحلية والمطلة على البحر اختاري فندقاً في هذه المنطقة تحديداً وجدّدا شهر العسل بينكما لتستعيدا ذكريات جميلة تشعل نيران الحب في داخلكما من جديد.
 
 منظر الغروب:
إذا اخترتِ مكاناً يطل على البحر، اختاري يوماً كاملاً تمضيانه على الشاطئ لتراقبا كيفيّة شروق الشمس أو غروبها بحسب ما تفضّلان، لأنّ هذا المنظر في غاية الرومانسية خاصة مع غمرة حنونة وحضن دافئ ما يقتل كافة التشنجات بينكما ويثير مشاعركما لتمضيا أفضل الأوقات.
 
 العلاقة الحميمة:
امضيا معاً ليلة في غاية الرومانسية لتعيشا علاقتكما الحميمة بطريقة جديدة وأسلوب مختلف للتخلص من الملل لأنّ نجاح العلاقة الحميمة جزء لا يتجزأ من العلاقة الزوجية ككل، وعليكِ مساعدة نفسك لتحسينها وجذب زوجك بشتى الطرق لكي تعيشا علاقة ناجحة.
 
 مغامرات جديدة:
اقترحي على زوجكِ القيام ببعض المغامرات ضمن أنشطة جديدة تقومان بها للمرة الأولى خلال تلك الإجازة مثل الغوص في أعماق البحار إن كانت عطلتكما في الصيف أو التزلج في فصل الشتاء أو تسلّق الجبال أو ركوب المنطاد وغيرها من الأنشطة التي قد تكون جديدة عليكما.
 
 الترفيه:
يمكنكما الترفيه عن نفسيكما من خلال الاسترخاء عبر الحصول على جلسة تدليك على أيدي مختصّين ما يساعدكما على التخلص من أيّ توتر قد يؤثر على حياتكما الزوجية، كما يمكنكِ الترفيه عن نفسك عبر أمور أخرى مثل زيارة أحد المراكز التجميلية للعناية ببشرتك وما شابه، فتلك الأمور تحافظ على جمالك وتزيد من ثقتك بنفسك ما يؤثر إيجاباً على علاقتك الزوجية فتمضيان العطلة بروح إيجابية.
 
 الأولاد:
إن كان لديكما أولاد فلا تقلقي بشأنهم، يمكنكِ أن تذهبي مع زوجك لقضاء عطلتكما بعد وضع أطفالكِ مع ذويكِ أو أحد الأقارب الذين يرغب أولادك في قضاء وقتهم معهم، أو يمكنكِ اختيار مكان فيه نشاطات عائلية لكِ ولزوجكِ وللأولاد إن كنتِ تفضلين أن يبقوا تحت نظرك ورعايتك طيلة الوقت حتى في الإجازات.
 
وبالتأكيد لا تنسي استخدام الإنترنت للبحث عن أفضل الأماكن والأسعار والقيام بحجوزات لاختيار المكان المنسب لقضاء تلك الإجازة.