Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها!

تاريخ النشر:22-12-2015 / 04:18 PM

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها! نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها! نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها! نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها!
 
أعد أصدقاء النجمة نيللي كريم احتفالية مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، والذي جاء بعد انفصالها عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا.
 
وعبّرت نيللي كريم عن سعادتها الشديدة بالمفاجأة، وبامتنانها لأصدقائها الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة الخاصة، وكان من بينهن الفنانة بشرى، والممثلة الشابة إيمي.
 
ونشرت نيللي كريم عبر حسابها على Facebook صورا لها من احتفال أصدقائها المقربين بعيد ميلادها، والذي يوافق 18 ديسمبر، وكتبت معها: "لا أعرف ما الذي أقوله لك يا أختي وصديقتي العزيزة بشرى وإيمي، لقد كانت أفضل احتفالية مفاجئة لي على الإطلاق، وكنت على وشك البكاء بسببها".
 
وتابعت: "لقد كنت سعيدة للغاية من مشاهدتي لأصدقائي وهم حولي، شكرا لكم على تواجدكم في حياتي، وأود أن أشكر كل واحد منكم لأنكم جميعا تحملون معزّة خاصة لدي، وأحبكم كلكم عن حقيقة، وأشكركم على حبكم لي بهذا القدر، وشكرا على اهتمامكم المتواصل بي. فالحياة ما هي إلا أصدقاء طيبون، وأنعم الله علي بالعديد منكم، فليحفظم الله جميعا وأحبكم للأبد".
 
وكانت نيللي كريم أعلنت انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا في 17 نوفمبر الماضي، بعد زواج دام 11 عاما، وأثمر عن طفلتين هما سيليا وكندة.