أفكار ماكياج رائعة لهذا العام

السنة على وشك الانتهاء وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لظهور أساليب جديدة فى الماكياج وسيتم عرضها، ولكن هذا لا يعنى أنه لا يجب أن ننظر إلى اتجاهات الماكياج فى العام الماضى، المهم أن تقومى بوضع ما تشعرين بالراحة فيه ويبدو رائعا وملائما لك، ولا يمكنك فقط وضع الألوان المتوهجة على شفتيك أو عينيك فقط لأنها موضة لأنك ستحولين نفسك لأضحوكة بدلا من الظهور بمظهر رقيق ومدهش. 
 
يمكنك أن تبدي بمظهر براق دون استخدام ما هو أكثر من اللازم، وإليك بعض الأفكار لمكياج رائع يمكنك استخدامه هذا لعام:
1- لون البرقوق الغنى للعيون والشفاه والخدين: 
قد يمنحك ذلك مظهر القوطيين إذا تم استخدامه بشكل خاطئ عند تطبيقه بشكل سميك للغاية، ولكن عند تطبيقه بشكل صحيح من شأنه أن يعطيك مظهرا خلابا، جربى الظلال المختلفة من لون البرقوق اعتمادا على لون بشرتك، وأفضل شئ بخصوص هذا اللون أنه يلائم جميع ألوان البشرة تقريبا. توخى الحذر عند تطبيق هذا اللون على الخدين وامزجيه جيدا وسوف تبدين رائعة بالفعل.
 
2- الشفاه الحمراء: 
اللون الأحمر للشفاه لا يختفى من الموضة على الإطلاق، وعندما تفكرين بالحصول على مظهر براق وأنيق لا يمكنك التفكير سوى باللون الأحمر؛ فالأحمر فى الماكياج مثل اللون الأحمر للفساتين، عندما تشككين باستخدام اللون الأحمر يمكنك تطبيق أحمر الشفاه المطفى أو الجلوس الأحمر وستبدين رائعة على حد سواء.
 
3- المظهر العارى nude
 العديد من النساء يعتقدن أن المظهر العارى ليس براقا بما فيه الكفاية، ولكن هذا بعيد عن الحقيقة تماما، فهناك دراسات تثبت أن الرجال يفضلون النساء اللاتى لا يبالغن فى استخدام الماكياج، والمكياج العارى سوف يجعلك تبدين رائعة بدون إظهار أنك تستخدمين الماكياج، والمشاهير أمثال كيم كارداشيان ودرو باريمور وغوينيث بالتر وجينيفر لوبيز جربن جميعهن هذا المظهر وكن رائعات للغاية.
 
4- قليل من الوميض
خدعة استخدام الوميض أنه لا يجب استخدامه على جميع أجزاء الوجه، إما أن تختارى عينيك أو الشفتين أو الوجه وأبدا لا تختارى كل شئ، اللون الذهبى الرائع كان الدارج فى نهاية العام الماضى ومن المرجح أن يستمر لبعض الوقت هذا العام أيضا، وهذا لمظهر يبدو أروع لليل مع السهرات والملابس الفخمة.
 
5- السموكى
العيون السموكى هى المفضلة أبديا وهى الشكل الذى يجب أن نجربه بالتأكيد، وينبغى الحرص أثناء تطبيق المكياج السموكى للعين لأن الأمر يمكن أن يذهب خاطئا للغاية بسهولة جدا، وإذا فعلتِ الأمر بشكل خاطئ قد ينتهى بك الأمر بمظهر كالباندا، المهم بشأن هذا الاتجاه من المكياج هو أنك بحاجة لمظهر متألق وليس مظهراً مريضاً.
 
نحن نستحدم الماكياج فى الغالب لإخفاء عيوبنا وإخراج أفضل الميزات لدينا، وعند قضاء بعض الوقت فى وضع المكياج فإنه من السهل جدا أن نظهر بمظهر رائع دون الحاجة للذهاب إلى الصالونات.