Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

أنيقة متألقة دائما مع عطر Lacoste Eau de Lacoste

تاريخ النشر:08-12-2015 / 02:11 PM

 أنيقة متألقة دائما مع عطر Lacoste Eau de Lacoste
يطلق لاكوست عطرا جديدا لك سيدتي، ويحتوي على مجموعة جديدة من عطور الأنوثة مقابلة لمجموعة الرجل، مستوحى من فكرة تنانير لاكوست الرياضية ذات الثنيات، وتتكون من ثلاثة عطور هي: Eleggant وSparkling و Natural، حيث تقدم كل نسخة حالة مزاجية لامرأة لاكوست.
 
عطر Eau de Lacoste L.12.12 Pour Elle Elegant
وهو عطر كلاسيكي الرائحة لامرأة لديها ثقة بالنفس وتتمتع بالجمال والنضارة وتشعر بأهميتها، ويحتوي على نسمات من خلاصة زيوت الموالح وبراعم زهرة الكاسي والفلفل الوردي في القمة ونسمات الميموزا والبنفسج والسوسن لتضفي نعومة وأنوثة على العطر، أما قاعدة العطر الفيتيفار والفانيليا وحجر الدم.
 
عطر Eau de Lacoste L.12.12 Pour Elle Sparkling
 عطر رقيق مرح ومبهج ببصمة فرنسية، ينبض قلب العطر بتركيبة تحتوي على نسمات المكرون الفرنسية وحلوى السكر وسوسن الوادي وتنطلق نسمات القمة على لمحات فاكهية من اليوسفي والتفاح الأحمر والتوت البري مع بعض التوابل، وفي القاعدة البتشول ونجيل الهند والكشمير والمسك.
 
عطر Eau de Lacoste L.12.12 Pour Elle Natural
 عطر يرفع من الحالة المعنوية، دافيء وأصلي، وتنطلق نسماته الفاكهية على الأناناس وأوراق التوت البري واليوسفي، وفي القلب الأخشاب العطرية وجذور السوسن مع الياسمين والورد في القلب، وفي القاعدة نسمات جوز الهند وخشب الصندل والعمبر.