Top
موقع الجمال

شارك

مرض السرطان

تناول عصير الجزر يوميا واقض على السرطان

تاريخ النشر:01-12-2015 / 02:43 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

 تناول عصير الجزر يوميا واقض على السرطان
Ann Cameron آن كاميرون كاتبة ومؤلفة شهيرة لقصص الأطفال لها تجربة مذهلة مع مرض سرطان القولون ترويها لنا فتقول أن بداية التجربة مع المرض كان بإصابة زوجها بسرطان الرئة والذي توفي في العام 2005 على الرغم من علاجه الكيميائي والذي كان يتلقاه بانتظام بجرعاته المقررة.
 
خضعت آن لعملية جراحية في القولون لإصابته بالسرطان وعندما حان الوقت لتلقي جرعات العلاج الكيميائي بسبب دخولها في المرحلة الثالثة رفضت آن العلاج مستسلمة للمصير الذي لاقاه زوجها حيث إنها رأت أن العلاج الكيميائي لا يجدي نفعاً بل هو معاناة تزيد الواقع سوءاً وألماً.
 
تقول آن "رفضت تلقي العلاج الكيميائي وكنت أشعر أني اتخذت القرار السليم وأشعر في داخلي بتحسن ولكن بعد مضي 6 أشهر للأسف انتشر السرطان وتعدى القولون وصولا للرئة ودخلت في المرحلة الرابعة من المرض".
 
وجدت آن نفسها تطالع قصة Ralph Kalley الشاب ذو الـ 26 عاما والذي كانت له نفس التجربة مع هذا المرض الخبيث، وقالت أنه أيضاً رفض تلقي الكيماوي واعتمد في الشفاء على نفسه بتناول عصير الجزر المعد من 2.5 كيلوغرام من الجزر يومياً.
 
ووفقا لما ذكرته آن فقد نهجت طريق الشاب كالي في العلاج بعصير الجزر وحالتها الصحية صارت تتقدم مع مرور الوقت:
- بعد مرور ثمانية أسابيع من تناول عصير الجزر تبين في الفحص الطبي أن السرطان قد توقف عن الانتشار وبدأت الأورام تتقلص وأورام الغدد الليمفاوية.
 
- بعد أربعة أشهر عادت الغدد إلى وضعها الطبيعي، واستمر السرطان في التقهقر.
 
- بعد ثمانية أشهر، أظهرت الأشعة المقطعية أن السرطان قد اختفى.
 
بعد تعافي آن النهائي قررت أن تذكر تجربتها بالتفصيل ليستفيد العالم كله وقد كان وكتابها يحمل عنوان “Curing cancer with carrots”.
أما عن طريقة تحضير عصير الجزر تفصيلاً، فهي كما يلي:
المكونات وطريقة التحضير
- عدد 6 ثمرات جزر.
 
- ½ ليمونة مقشرة (اختياري).
 
- قطعة زنجبيل بحجم بوصة.
 
- قطعة من الكركم الطازج بحجم بوصة أوتستبدل بـ ¼ إلى ½ ملعقة صغيرة من الكركم المجفف.
 
- ⅛ ملعقة صغيرة من القرفة المجففة.
 
- ½ كوب ماء.
 
الإعداد:
وضع جميع مكونات العصير معاً في الخلاط. 
 
ملحوظة: هذا المقدار من عصير الجزر يخدم فرد واحد فقط على أن يتناول الفرد 2.5 كيلو من الجزر على مدار اليوم بداية من الصباح وذلك لكل يوم.