كيف يبدو جسمك نحيفا ومثاليا عند التقاط الصور

من المؤكد أنك قد سألت نفسك قبل ذلك، لماذا تظهر النجمات في الصور وخاصة على السجادة الحمراء بجسم نحيف رائع!.
 
في الحقيقة إن معظم السر يكمن في الوقفة نفسها Pose أي الوضع لدى التقاط الصورة، ولا شك في اتباع نظام التجويع الذي يسبق الحدث (الحفل) بأسبوع مع الحصول على جلسات تسمير للبشرة Tanning من قبل متخصص، بالإضافة إلى لباس Spanx وهو قطعة ملابس تحتية مطاطة بشكل قاسي ويتم ارتداء الملابس بشكل طبيعي فوقها ولكنها تعمل على تنحيف الجسم بشكل لا يصدق وخاصة مع ارتداء القطع الأصلية من Spanx أي ذات الماركات العالمية. 
 
وفوق كل هذا وقفة (وضع) التصوير نفسه فهو مهم جداً.
 
وللتعرف على أسرار تستطيعين من خلالها ضبط وقفة واتجاه جسمك ليظهر بأفضل شكل تعرفي على خمسة أسرار هامة، فتابعي ما يلي:
السر الأول
لدى لحظة التقاط الصورة اتخذي وضعيتك بحيث تتجنبي الوقوف أمام عدسة كاميرا التصوير بشكل مباشر وجها لوجه، بل حاولي أن تأخذي وضع تحويل جانبك بشكل جزئي للكاميرا، مع تثبيت إحدى قدميك أمام الأخرى، ولضبط الزاوية أكثر حاولي أن يشير اتجاه إصبع قدميك الأمامية ناحية العدسة على نفس الخط، مع الارتكاز بوزن جسمك على القدم الخلفية.
 
السر الثاني
اجعلي اتجاه رأسك إلى الأمام لتجنب أو الحد من أي مظهر للذقن المزدوجة.
 
السر الثالث
اجعلي ذراعيك متباعدين قليلاً عن جسمك، أي حاولي خلق مساحة بينهما لأن التقاط الصورة حيث يلتصق الذراعان بالجسم يعطي منظرا ضخما عريضا للجسم وبالطبع الذراعين أيضاً سيبدوان مترهلين ويزيد لمظهرهما إمتلاء، وبالطبع يلغي إظهار أي تفاصيل جميلة بالجسم  بالنسبة للجزء العلوي.
 
السر الرابع
حتى يظهر جسمك أكثر جاذبية ونحافة في الصور، عليك أثناء الالتقاط أن تقومي بإرجاع كتفيك للخلف قليلاً، مع توجيه الصدر للأمام، وبلطف اعملي على سحب البطن للداخل لتقليل بروزها.
 
ملحوظة: في حال ارتدائك لملابس تكشف عن منطقة واسعة من البطن فاحرصي على سحب بطنك للداخل قليلاً  ولا تبالغي حتى لا تبدو أضلاعك بارزة وذلك لأن Iغالباً ما تقع الكثيرات بهذا الخطأ ولدي مشاهدة الواحدة للصورة تتمنى لو أنها تركت بطنها بارزة لتظهر صورتها بشكل أفضل.
 
السر الخامس
إذا كنت ترغبين في إطلالة صور كمثل فتيات غلاف المجلات، فحاولي عند التقاط الصور ألا تنظر عيناك مباشرة لعدسة الكاميرا بل انظري بعيداً عنها ولكن تجاه جسمك ناحيتها وفقط ابتسمي ابتسامة خفيفة جذابة، بحيث لا تكون ابتسامة متجمدة .
 
السر السادس
من الجيد أن تعلمي المصور الذي سيقوم بالتقاط صورك أن يبتعد تماماً عن التقاط الصور من الأسفل لأن تلك الزاوية من شأنها أن تضيف لحجم جسمك من ٢٠ إلى ٥٠ باوند أي تقريباً من ٩ إلى ٢٢ كيلو جرام زيادة إلى وزنك الأصلي، بالإضافة إلى أن التصوير في حد ذاته يعطي زيادة في الوزن بحجم ١٠ باوند أي ٤ ونصف كيلو جرام !.