Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

هروبا من مشاكلها .. بريتني سبيرز تظهر في شخصية كارتونية في كليب جديد

تاريخ النشر:13-03-2008 / 12:00 PM

هروبا من مشاكلها .. بريتني سبيرز تظهر في شخصية كارتونية في كليب جديد

بعد سلسلة الأخبار الفضائحية التي تصدرت المجلات الفنية، تظهر مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز في أحدث أغنية مصورة لها بعنوان "بريك ذا آيس" كشخصية كارتونية.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية الأربعاء 12 مارس/آذار 2008 بأن أميرة البوب السابقة -26 عاما- فضلت أن تظهر كشخصية كارتونية في "الكليب" الجديد -المقرر صدوره ببريطانيا في الـ14 من إبريل/نيسان المقبل، حتى تبدو في أجمل حالاتها.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله "إن المغنية الشابة كانت في شدة سعادتها عندما توصلت إلى فكرة الظهور كشخصية كارتونية في الكليب الجديد"، مشيرا إلى أنها الآن تعتبر حرة في التركيز على تحسين حالتها الصحية والنفسية فحسب.

ومن المنتظر أيضا ظهور سبيرز كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي "كيف قابلت والدتكم؟ How I Met Your Mother" على قناة CBS.

وقالت كيلي رافتري المتحدثة الرسمية لقناة CBS للاسوشيتدبرس "إن سبيرز ستشارك كضيفة شرف في حلقة المسلسل التي ستذاع يوم الإثنين الـ24 من مارس/آذار المقبل.

وقالت "إن نجمة البوب ستجسد شخصية عاملة استقبال في عيادة طبيب أمراض جلدية تدعى "آبى"، والتي ستصبح متيمة "بتيد"، الذي يجسد شخصيته الممثل جوش راندور.

وقال كاتب الحلقات كريج توماس "إن سبيرز حضرت قبل يومين لقراءة النص حول المائدة مع فريق عمل المسلسل"، مشيرا إلى أن مشاهدها ستصور لاحقا هذا الأسبوع.

وسبيرز لديها سابق خبرة في الأعمال التلفزيونية؛ حيث ظهرت كضيفة شرف في عام 2006 في إحدى حلقات مسلسل "ويل وجريس Will and Grace"، كما قدمت إحدى حلقات برنامج Saturday Night Live، إلى جانب كونها ضيفته الموسيقية في عام 2000.

كان مسلسل "كيف قابلت والدتكم؟" قد عاد إلى الشاشة من جديد بحلقات جديدة بعد انتهاء إضراب كتَّاب هوليوود، ويشارك في بطولة المسلسل جاسون سيجال واليسون هانيجان وكوبي سمولدرز ونيل باتريك هاريس بالاشتراك مع جوش راندور.

وتدور أحداثها حول شباب في العشرينات من عمرهم يعيشون في مدينة نيويورك، ويجسد هاريس شخصية العازب بارني ستينسون، الذي يستخدم دوما لفظ "إسطوري" لوصف كافة الأشياء والأحداث.

وتجدر الإشارة إلى أن حياة سبيرز خرجت عن السيطرة بعد انفصالها عن زوجها المغني والراقص السابق كيفين فيدرلاين عام 2006؛ حيث انخرطت في حياة الحفلات الماجنة ودخلت مصحة لإعادة التأهيل وقصت شعرها بالكامل وانتهي الأمر بحرمانها من حضانة طفليها بعد سلسلة من الانتكاسات والأزمات النفسية تسببت في إدخالها المستشفى لتقييم حالتها النفسية.