Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

طرق لجعل حقيبة مكياجك صديقة للبيئة !

تاريخ النشر:04-11-2015 / 02:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

طرق لجعل حقيبة مكياجك صديقة للبيئة !
 هل حقيبة مكياجك تحتوى على مكونات سامة ؟ هل سمعت أن أكثر المكونات الموجودة فى منتجات المكياج ضارة ؟ لا داعى للخوف، فيمكنك أن تبدأى فى إضافة المزيد من العناصر الصديقة للبيئة فى حقيبة مكياجك بحيث تعززين قدرتك على الحفاظ على البيئة وأيضا الحفاظ على صحة جسمك مع المكونات الطبيعية، وفيما يلى بعض الطرق لجعل حقيبة مكياجك صديقة للبيئة:
- تبديل أحمر الشفاه الخاص بك:
العلامات التجارية لأحمر الشفاه عادة ما تقوم بإضافة المواد الكيميائية لمنتجاتها، ومن السهل جدا أن تنبهرى بدرحات الألوان الرائعة ولكنك ستكتشفين أن هناك بعض العلامات التجارية الصديقة للبيئة والتى تقدم العديد من الألوان المبهرة باستخدام مكونات آمنة وربما مكونات نباتية فقط.
 
- اشترى المكونات وليس العلامات التجارية:
عندما يتعلق الأمر ببيع المنتجات فإن المسوقين يتصفون بالدهاء؛ فالمسوقون للمنتج ليسوا هم المصنعين، وعلاوة على ذلك ليس لأن المسوق يعرف بالضبط كيف يصنع شعارات لا يعنى هذا أنه سوف يستخدم المكون الفعلى فى ذلك. عليك قراءة الملصق على المنتجات التى تقومين بشرائها إذا لم يكن طبيعيا عليك أن تكونى متشككة وتقومين ببعض الأبحاث.
 
- أخرجى المنتجات ذات الروائح الاصطناعية:
عندما يتعلق الأمر بالمكياج أنت لا تحتاجين حقا لأى رائحة على الإطلاق، وعلاوة على ذلك الرائحة الاصطناعية لا تفيد جسمك أو الكوكب بخير.. ستكونين أفضل حالا باستخدام قارورة من الرائحة الطبيعية فى حقيبة مكياجك، ويمكنك تقليل التعرض للسموم المحتملة ببساطة عن طريق اختيار المنتجات الخالية من العطور أو المنتجات المصنوعة من العطور الطبيعية.