Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

أفضل الطرق لارتداء مجوهرات الذهب

تاريخ النشر:29-10-2015 / 10:48 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

القليل أفضل فى كثير من الأحيان:

القليل أفضل فى كثير من الأحيان:

عندما يتعلق الأمر بالذهب فإن ارتداء القليل منه مفضل فى أغلب الأحيان، فأنت تريدين خلق انتباه معين فى كل مرة لذا اختارى قطعة من الحلى الذهبية من شأنها لفت الانتباه أو التقليل أو القضاء على كل شئ آخر، ومن الأفضل عدم ارتداء قدر كبير من الذهب فى وقت واحد، فخاتم الزفاف وخاتم الخطبة بطبيعة الحال استثناء لهذه القاعدة.

تناسق الألوان:

تناسق الألوان:

يعتبر لون الذهب ذا نغمة حارة لذلك عليك دمجه مع الألوان الأساسية أو درجات المجوهرات، فالذهب يبدو رائعا مع اللون الأبيض ويعمل بشكل جيد مع ألوان الخريف أيضا.

مزج المعادن:

مزج المعادن:

مزج المعادن أصبح يشكل العديد من اتجاهات الموضة، والآراء التى كانت ضد دمج المعادن من الذهب والفضة معا قد زالت، ويمكنك الآن دمج الذهب مع أى معدن آخر ويمكن أيضا دمج ألوان مختلفة من الذهب سواء كان الأصفر أو الوردى والأبيض وما إلى ذلك، ومن المهم أثناء دمج المعادن أن تضعى بعين الاعتبار أن تكمل القطع بعضها البعض.

طبقات السلاسل:

 طبقات السلاسل:

هذا النوع من القلائد فى طريقه للانتشار وهو ما يعنى أن لديك ثلاثة خيارات، إما أن تحتفظى بالقلادة المفضلة لديك ومقاومة هذا النوع من الاتجاهات أو يمكنك بيع قلادتك وشراء قطعة رائجة حاليا أو يمكنك تعديل السلسلة، والقيام بتعديل السلسلة ذات الطبقات إلى سلسلة واحدة منفردة هى وسيلة رائعة إذا كنتِ لا تمانعين تعديل المجوهرات الخاصة بك.

إضافة النحاس:

إضافة النحاس:

إضافة النحاس يبدو رائعا مع الذهب ذي اللون الوردى حيث يحتوى الذهب الوردى على كمية أكبر من النحاس، ويمكنك ارتداء الذهب مع حزام من النحاس مثلا؛ فالنحاس والذهب معدنان يمنحانك مظهرا دافئا جدا، ولكن لا ترتدى أكثر من اللازم، فقط سوار جميل قد يكمل مظهرك الرائع.

الذهب هو الأكثر دواما من المعادن الثمينة وهو معدن له قيمته منذ اكتشافه نظرا لتألقه وسهولة تشكيله. الذهب يأتى فى مجموعة من الألوان التى تشمل الأصفر والوردى والأبيض، وبالتأكيد الكثير من الشئ الجيد يمكن أن يكون مشكلة كما هو الحال مع أى نوع من المجوهرات فإن هناك فن لارتداء الذهب، وفيما يلى بعض الطرق للحصول على أقصى استفادة من هذا المعدن اللامع: