أجمل أوشحة الرقبة Scarf لخريف ٢٠١٥ وكيفية ربطها

 لا شك أن الوشاح يعد من أهم قطع الإكسسوار خاصة بفصل الخريف، وحتى تظهري بمظهر متميز أنيق ليس عليك فقط مجرد ارتداء الوشاح المناسب لملابسك، بل عليك أن تتعلمي كيفية ربطه ولفه جيداً.
 
فيما يلي سنقدم لك باقة من أجمل أوشحة خريف ٢٠١٥ فشاهديها:
- الوشاح المستطيل:
- يظهر من اسمه أنه وشاح مستطيل الشكل ويتميز بسهولة ارتدائه، خامته تمتزج بين خيوط الحرير الناعمة مع الصوف الثقيلة، أسهل طريقة لارتدائه هي بلفه عدة مرات حول الرقبة.
 
- الوشاح المربع:
هذا الشكل من الأوشحة غالباً ما يأتي في نسيج حريري ويكون ذا حجم صغير، على الرغم من أن الوشاح المربع يحظى بشعبية كبيرة إلا أن الكثيرات يصعب عليهن ارتداؤه؛ فإن لم تكوني ضليعة في ارتداء الأوشحة بشكل عام فالأجدر بك الابتعاد عن ذي الشكل المربع، أفضل طريقة للارتداء هي بطيه لنصفين ليتخذ شكل المثلث، ثم لفه حول العنق بعقد طرفيه من الخلف، وللعلم أن الوشاح المربع يغنيك عن التزين بقلادات الرقبة.
 
- وشاح إنفينيتي:
إنفينيتي أو الوشاح الذي ليس له نهاية وذلك استنادا لطوله، عادة ما يربط هذا الوشاح من طرفيه بعد لفه مرتين حول الرقبة ليأتي على شكل مستطيل، ويمكن أن يتوفر هذا الوشاح بالخامة الحريرية و بالخامات الخفيفة والصوفية أيضاً وغالباً الوشاح الصوفي هو ما يستخدم مع المعاطف والسترات شتاء وخريفا.
 
- وشاح الباشمينا:
والمعروف أيضا باسم الشال ويأتي على شكل مستطيل ثقيل الوزن والخامة يستخدم مع قطع الملابس الثقيلة مناسبة لأيام الشتاء الأكثر برودة، يمكن لف الباشمينا حول الرقبة كما يمكن وضعه على الأكتاف .
 
- وشاح البطانية:
على الرغم من أن هذا الموديل من الأوشحة ليس جديداً وأنه قد استخدم على مر السنين في العديد من الثقافات، إلا أنه فرض نفسه موضة خريف هذا العام بقوة، ليتربع الوشاح البطانية على عرش هذا الموسم.