ديمي مور تعترف " الشيخوخة ترعبني وأعتنق وزوجي مذهب الكابالا اليهودي"

قالت النجمة ديمي مور (45 عاما): إنها قلقة بسبب تقدمها في السن، مؤكدة أنها تشعر بلحظات ذعر عندما تنظر في المرآة وترى أشياء لم تكن موجودة من قبل.


في الوقت نفسه، فإن - سكوت - إحدى بنات مور تقول " إن والدتها تعتنق مذهب الكابالا اليهودي هي وزوجها. وهو ما تنكره مور حتى إنها اعتبرت مادونا - التي تعتنق ذات المذهب - قدوتها".

ديمي مور - التي ستتصدر صورتها هي وبناتها الثلاث غلاف مجلة BAZAR في عدد إبريل المقبل - كان جمالها الأخاذ دوما محل تعليق الناس، وكان أيضا هو سبب قلقها ولكن هذا كان في الماضي.

تقول مور عن التقدم في السن، في حديث شامل نشرت مقتطفات منه موقع مجلة بيبول الأمريكية مؤخرا "أكون كاذبة إذا قلت: إنه لا تنتابني لحظات ذعر إذا نظرت فى المرآة، ورأيت أشياء تزحف لم تكن موجودة من قبل".

وأضافت: "لكنني الآن أتوقف وبدلا من البحث عن العيوب أفكر في كل الأشياء الجميلة التي أمتلكها في الحياة ليس فقط أشياء مادية، وإنما إنسانية أيضا، فلدي ثلاث بنات رائعات، وزوج رائع، وعائلة ممتدة كبيرة، وأصدقاء رائعون ومحبون".

وكنتيجة لذلك تقول: "حين أنظر ثانية في المرآة، فالانعكاس الذي أراه ليس سيئا للدرجة لأنني أرى جمال كينونتي كله وجمال حياتي بأكملها".

وعن فارق السن بينها 45 عاما وبين زوجها كوتشر 30 عاما، تقول: "الناس أثارت جلبة كبيرة بشأن هذا الأمر وكما لو أن العالم لم ير مثل ذلك يحدث من قبل، والسن لم يكن هو الشيء الذي كنت أفكر فيه ولكن بالنسبة لباقي العالم كان أمرا كبيرا".

صورة عائلية في مجلة
وفي أول صورة عائلية رسمية في مجلة عامة يلتف بنات ديمي مور من زوجها السابق النجم "بروس ويليز" حولها وهم رومر 19 عاما، وسكوت 16 عاما، وتالولا 14 عاما، كما يشاركون أيضا بالرأي والكلام حول والدتهم وزوجها أشتون كوتشر 30 عاما الذي مضى على ارتباطه بمور 5 سنوات.

بالإضافة إلى البنات الثلاثة، ديمي مور لديها في منزلها في لوس أنجلوس ثلاثة كلاب صغيرة "تشيواوا" وكلبة كبيرة مسنة تدعى "ونكا" لذلك فإن إحضار كوتشر إلى مثل ذلك المنزل المكتظ لم يكن بالأمر الهين.

وتقول مور: "إنني لم أحضر شخصا لحياتهم بسهولة فالحياة معي ليست مقصورة فقط على الارتباط بعلاقة بي، وإنما يتعلق بشخص يجد نفسه في وضع يوجد فيه بالفعل مستوى كبير من المسؤوليات".

أما بالنسبة لرد فعل الفتيات على ظهور كوتشر في حياة والدتهم فتقول الابنة الصغرى تالولا: "كنت في الصف الرابع الدراسي، لذلك لم أتأثر بالأمر كثيرا مثل سكوت ورومر، ولكنني لا زلت متأثرة قليلا وحتى الآن، فأنا أجد الأمر غريبا حين ينظر الناس إلى زوج والدتي على أنه "مثير جدا".

ولكن سكوت لاحظت اختلافا آخر في حياة والدتها منذ أن بدأت في دراسة الكابالا وهي طريقة دينية يهودية وتقول: "لقد كانت دوما تنتقل من ديانة إلى ديانة تبعا لمراحل حياتها، والكابالا هي أكثر ديانة التصقت بها وأنا أحترم اعتناقها هي وأشتون لها".

مادونا هي إحدى النجمات المعتنقات أيضا لديانة الكابالا والتي ذكرتها ديمي مور من بين الأسماء التي تعتبرها مثلا أعلى وقدوة لها.

وبدأت مور العمل في أدوار صغيرة ببعض المسلسلات التلفزيونية وأول أدوارها المهمة كان في فيلم ’علاقة ليست صغيرة’ عام .1984، وفي عام 1985 بدأ المخرج جويل شوماخر البحث عن بطلة لفيلمه ’حريق سانت إيلمو’، وقام بعمل العديد من الاختبارات للعثور على ما يريد، إلا أنه رأى ديمي تتحرك في البلاتوه المجاور له في أستوديوهات يونيفرسال، فطلب من مساعده المشي وراءها والإتيان بها.

وتوالت نجاحاتها السينمائية وعلاقاتها المتعددة حتى تزوجت بروس ويلز عام 1990، وكانت قد وصلت للملايين في أفلامها وأصبحا ديمي وبروس من أشهر وأغني الأزواج بهوليوود، لكنهما انفصلا عام 2000.