Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أفكار لذكرى عيد الزواج عليك تجربتها

تاريخ النشر:07-10-2015 / 04:06 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 أفكار لذكرى عيد الزواج عليك تجربتها
تمر السنين فى زواجك ومن السهل جعل عيد زواجك خاصا وجميلا، ولكنك يمكن أن تصابى بالكسل أو تمري بضائقة مالية أو يكون كليكما مشغولا للغاية فى وظيفته أو مع أطفالك بحيث تنسين عيد زواجك، فى الحقيقة لست بحاجة لإنفاق أى شئ على الذكرى السنوية لزواجك ولكن لا تنسيه أبدا، وفيما يلى بعض الأفكار التى تكلفك القليل وربما لا تكلفك شيئا على الإطلاق والتى يمكنك تجربتها لتجديد حبكما:
1- حاولى طهى الوجبة التى تناولتماها كزوجين لأول مرة: 
قومى بطهى الوجبة التى تناولتها مع زوجك لأول مرة كزوجين وسوف ترين كم المرح والذكريات الرائعة التى تذكركما بأول يوم فى زواجكما معا، ويمكنكما أيضا البحث عن الوصفة معا والتسوق لشراء المكونات معا وتعلم المهارات اللازمة لطهى الوجبة معاً كزوجين، فالطبخ معا هو وسيلة رائعة للتواصل وقضاء الوقت معا.
 
2- أعيدى خلق أول موعد غرامى بينكما: 
من المرجح أن تمضيا وقتا رائعا عندما تقومين بذلك، ويمكنكما بهذه الطريقة الشعور بما شعرتما به من حب وإثارة منذ سنوات مضت.. كل ما عليك القيام به هو خلق الموعد الأول لكما مرة أخرى، ويمكنكما الذهاب إلى نفس الأماكن والقيام بفعل نفس الأشياء، ولن تشعرا فقط بأنكما خففتما عن نفسيكما بقدر كبير فى هذه اللحظات، بل أنك ستنفقين مبلغا أقل فالمواعيد الأولى غالبا ما تكون غير مكلفة.
 
3- إعادة أول صور لكما معا: 
قد يكون الأمر مسليا جدا إعادة تصوير الصور التى جمعتكما معا فى أول موعد، ويمكنكما الذهاب فى كل أنحاء المدينة معا إلى المناطق ذاتها التى جمعتكما وإعادة التقاط تلك الصور مرة أخرى، سيكون الأمر ممتعا لمقارنة الصور الأصلية بتلك التى قمتما بالتقاطها حديثا بنفس الشكل.
 
4- القيام بشئ جديد معا: 
ليس عليكما بالضرورة العيش فى الماضى وإعادة كل الأشياء التى جمعتكما معا، ويمكنما خلق ذكريات جديدة معا، كما يمكنك عمل الترتيبات اللازمة لزيارة مكان جديد والتمتع ببعض الوقت معا والإفطار خارج المدينة.. يعود الخيار لك.
 
5- عمل قائمة بالأغانى التى تعنى لكما الكثير: 
جميع الأزواج لديهم تاريخ موسيقى معا، ليس فقط الأغانى التى يحبها كليهما ولكن الأغانى التى تذكرهما ببعض الأوقات الخاصة بينهما، فالأغنية التى سمعها كليهما فى أول موعد معا ولم يستطيعا إخراجها من رأسيهما أو الأغنية التى سمعاها أثناء تناول العشاء فى مكان ما فى رحلة ما، ومن السهل ملء قائمة بـ 20 أو 30 أغنية جمعت بين الزوجين والتى لكل منها معنى خاص بالنسبة لهما، وسيكون رائعا قضاء بعض الوقت تتذكران المواقف التى حدثت أثناء تشغيل هذه الموسيقى.