محمود عبد العزيز يرفض التصوير مع روبي بسبب "ملابسها المثيرة"

تعرضت الفنانة الاستعراضية المصرية روبي لموقف حرج أثناء تصويرها أحد مشاهدها في فيلم "ليلة البيبي دول"، حيث أبدى الفنان محمود عبد العزيز غضبه من ملابس المغنية العارية.


وتردد داخل كواليس الفيلم أن الفنان محمود عبد العزيز الذي يقوم بدور البطولة رفض أن يصور المشهد الذي يجمعه بروبي احتجاجا على ملابسها المثيرة، والتي أثارت العاملين في الاستديو لدرجة عدم تركيزهم في عملهم، وطالب عبد العزيز بأن تقوم روبي بتغيير ملابسها، بحسب ما ذكرته صحيفة البيان الإماراتية.

وسبب موقف محمود عبد العزيز نوعاً كبيراً من الحرج لروبي أمام جميع الحاضرين في الاستديو من الفنانين والفنيين، والذين رددوا أنه ربما يكون هناك سبب آخر غير الملابس العارية، هو السبب الحقيقي وراء إحراج عبد العزيز لروبي، التي تخلى عنها مكتشفها ومنتجها شريف صبري بعد ما كان يمثل بالنسبة إليها مفتاح السعادة، وسر النجاح طوال الفترة الماضية.

ويشارك في "ليلة البيبي دول" إلى جانب محمود عبد العزيز، وروبي كل من نور الشريف، وليلى علوي، وسلاف فواخرجي. الفيلم مأخوذ عن قصة كتبها الراحل عبد الحي أديب، ويخرجه نجله عادل أديب. وتؤدي روبي في الفيلم شخصيتها الحقيقية من خلال المغنية الشابة التي تقوم بالغناء في أحد الملاهي الليلية التي يجتمع فيها معظم الفنانين المشاركين بالفيلم في ليلة رأس السنة.

كان المخرج شريف صبري قد تخلى عن روبي، وبررت الأخيرة فسخه للعقد معها بأن عقد الاحتكار الذي كان يربطها به لمدة خمس سنوات قد انتهى، مشيرة إلى أن صبري قال لها "إنه أعطاها كل ما في وسعه ليجعل منها نجمة".

وقالت روبي في تصريحات صحفية "من جانبي لم أعترض على رغبته، وقررت أن أكمل بمفردي لأثبت أنني قادرة على النجاح، وأنني استفدت من الخبرات التي اكتسبتها من التعامل مع صبري خلال الفترة الماضية؛ حيث أنتجنا خلالها ألبومين وفيلما سينمائيا".

وبدأت روبي كظاهرة فنية بعد ظهور لافت لها في فيلم "سكوت هنصور" للمخرج يوسف شاهين في دور ابنة المغنية التونسية لطيفة قبل أن يتلقفها المخرج صبري ويحولها إلى أكثر المغنيات المصريات إثارة للجدل من خلال مخطط مدروس حولها، من ممثلة مغمورة إلى نجمة تشغل الأوساط الفنية والإعلامية.

وقدمت روبي مع صبري ألبومين غنائيين الأول بعنوان "ابقى قابلني" والثاني بعنوان "مشيت ورا إحساسي" كما قدمت بينهما فيلما سينمائيا من إخراجه بعنوان "7 ورقات كوتشينة"، وصور لها عددا من الأغنيات أبرزها "مشيت ورا إحساسي" التي صورت أمام أهرامات الجيزة.