Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أهم المؤشرات التي تدل علي حب زوجك لكِ

تاريخ النشر:21-09-2015 / 04:02 PM

 أهم المؤشرات التي تدل علي حب زوجك لكِ
أهم المؤشرات التي تدل علي حب زوجك لكِ
تحرص معظم النساء على التأكد من عدم تغير مشاعر أزواجهن مع الزمن، وتبحث المرأة عن أية مؤشرات تدل على أن زوجها لا يزال يحبها كما كان الحال في أيام زواجهما الأولى.
 
وعلى الرغم من أن تعبير الزوج عن حبه يختلف بعد سنوات من الزواج نتيجة مسؤوليات وهموم الحياة، إلا أن هناك مؤشرات لا يمكن أن تخطئها أية امرأة ذكية، تدل على أن مكانتها في قلب زوجها لا يمكن أن تتغير.
 
وفيما يلي مجموعة من المؤشرات التي تدل على أن زوجك يحبك من كل جوارحه بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني:
1- ينظر إليك بنظرة عشق
في كثير من الأحيان يمكن للعينين أن تكونا أبلغ بالتعبير من اللسان، وإذا أردت أن تتأكدي من مدى حب زوجك لك فحاولي أن تركزي في نظراته تجاهك ومقدار ما تحمل من مشاعر الحب والعشق.
 
2- لا يبخل عليك بمشاعر الحب
لدى عودة زوجك إلى المنزل سيكون في شوق كبير للقائك، وسيسارع إلى احتضانك ومنحك مشاعر الحب الدافئة التي تحتاجين إليها، وهذا دليل لا لبس فيه على مدى حبه لك وتعلقه بك.
 
3- يخبرك دوماً أنه يحبك
على الرغم من أن البعض يستخدمون كلمات الحب والعشق بمناسبة وبدون مناسبة، إلا أن الزوج المحب لن يدع يوماً يمر دون أن يخبرك أنه يحبك ويرغب دوماً بالبقاء إلى جانبك.
 
4- يبتسم عندما يراك
إذا كانت مشاعر الحب لا تزال متقدة في قلب زوجك فسيشعر بالسعادة كلما وقعت عيناه عليك، وسترتسم ابتسامة مليئة بالحب والحنان على وجهه بمجرد لقائك.

5- يمسك بيديك
إذا كنت برفقة زوجك خارج المنزل، سيحاول أن يمسك بيدك دوماً وكأنك طفلته الصغيرة المدللة، فهذا السلوك تعبير صادق على حبه لك وحرصه على سلامتك.
 
6- يعانقك عندما تشعرين بالحزن
يجب أن يكون زوجك خير عون لك وخاصة في الأزمات والمصاعب التي تمرين بها، ويحاول أن يكون الكتف الذي تستندين إليه واليد الحانية التي تمسح دموعك.
 
7- يحب أن يدللك
إذا كان زوجك لا يزال يحبك بكل جوارحه فسيحاول أن يدللك ويحرص على كل ما يدخل السعادة إلى قلبك، ولن يدخر جهداً في رسم الابتسامة على شفتيك.
 
8- يعبر عن إعجابه بجمالك
لن يتوقف زوجك الذي يكن لك مشاعر الحب والعشق عن التعبير عن إعجابه بجمالك وأناقتك حتى بعد سنوات من الزواج، فأنت بنظره أجمل امرأة في العالم.

9- يشاركك أفراحه وأحزانه
يجب أن تكون علاقتك مع زوجك مبنية على الحب والتفاهم والمشاركة، فالزوج المحب يحاول أن يشركك كل لحظة من حياته سواء كانت سعيدة أو حزينة.
 
10- يشعر بالفخر والسعادة معك
لن يشعر زوجك بالحرج من وجودك إلى جانبه، وسيحاول أن تكوني معه دوماً في المناسبات العائلية والاجتماعية، فهو يشعر بالفخر والسعادة بوجودك إلى جانبه.