دليلك للرقص الهادئ مع شريك حياتك يوم زفافك

 دليلك للرقص الهادئ مع شريك حياتك يوم زفافك
دليلك للرقص الهادئ مع شريك حياتك يوم زفافك

لا تقلقي عزيزتي من أن تظهري بصروة سيئة في حفل زفافك خاصة وأنت ترقصين مع شريك حياتك الرقصة الهادئة؛ لأن هذا النوع من الرقص سهل بطبيعته، حتى لو لم تقومي به من قبل، سوف تنسجمين معه قبل الغنوة الأولى، فكلما كان لدى شريك حياتك استعداد، فكل ما عليك فعله هو وضع يديك في وضع معين مع تحريك قدميك، وإذا كنت مهتمة لسماع المزيد من بعض التفاصيل، فهنا دليك للرقص الهاديء.
 
- إنتظري الموسيقى المناسبة:
إذا رغبت في مشاركة شريك حياتك برقصة جميلة عليك الانتظار حتى بدء غنوة مناسبة، لأنك إن دفعتيه للرقص معك وهناك غنوة لا تعجبه فلن يرقص بحب، إنما سيتحرك أمامك مثل الآلة، لذا لابد من انتظار الموسيقى التي ترغبين معه فيها.
 
- ضعي ذراعك على كتفه:
بمجرد أن تنزلا على مسرح الرقص، تحتاجين أن تصلي المكان الصحيح، بحيث تضعين ذراعك الأيسر على كتفه واتركيه يمسك يدك اليمنى في يديه.
 
- قفي أكثر قربا منه لتحسين الخبرة:
ليس هناك مسافة محددة تكون بينك وبين شريك حياتك، فإذا لم تكوني على معرفة قريبة منه قبل الزفاف، فيمكنك الوقوف وبينك وبينه قدم، أما لو كنت تعرفينه جيدا قبل الزفاف وهناك ترابط قوي بينكما فيمكنك الاقتراب تماما منه وضعي رأسك على كتفه.
 
- حركي قدميك من جانب للجانب الآخر:
يعتبر تحريك قدميك هو أصعب جزء في تعليم الرقص، لكنه ليس بهذه الصعوبة التي تتخيلينها، كل ما عليك فعله هو أن تضعي إحدى قدميك بين قدميه والقدم الأخرى خارج قدميه، ثم عليك الحركة من جانب للآخر.
 
- إتبعي حركاته:
من المعروف أن الرجل هو القائد خلال فقرة الرقص الهاديء، فإذا كان هذا معك فعليك أن تتبعي حركاته التي يقوم بها، فإذا أخذ خطوة للخلف فعليك أن تأخذي خطوة للأمام، والعكس صحيح، فقد تكونين أنت المسؤولة في حياتكما معا بكل الأمور الأخرى، لكن على ساحة الرقص اتركيه يقود وانتبهي لخطواته.
 
- تحركي على أنغام الموسيقى:
إذا لم تكن لديك أذن موسيقية، أنت بحاجة إلى أن تنتبهي باهتمام لإيقاع الأغنية التي تعمل، فليس لكل غنوة نفس الإيقاع، مما يعني أنك لن تتحركي على نفس الإيقاع، لذا حاولي الاستماع للطريقة التي ينطلق منها أصوات الإيقاع وحددي حركات قدميك عليها.
 
- تحدثي معه أثناء الرقص:
لا يجب أن يأخذ الرقص كل انتباهك، إنما عليك أن تكوني قادرة على تعدد المهام، وأنتما تؤديان الرقص، مما يعني أن من المهم أن يكون بينكما حديث، فرغم أن من الرومانسية أن تبقيا محملقان في أعين بعضكما البعض خلال الرقص، لكن الأمر قد يكون محرجا، لذا حضري بعض الموضوعات للتحدث عنها معه.
 
وأخيرا، الرقص الهاديء لا يتطلب موهبة حتى لو كنت مبتدئة، سوف تتعلقين به بمجرد نزولك إلى ساحة الرقص.