Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

براد بيت وأنجلينا جولي لا يمانعان تحول ابنتهما جنسيا

تاريخ النشر:19-09-2015 / 11:41 AM

براد بيت وأنجلينا جولي لا يمانعان تحول ابنتهما جنسيا
استشار الزوجان براد بيت وأنجلينا جولي طبيب مختص في التحول الجنسي للسؤال عن إمكانية تحول ابنتهما "شيلوه" ذات التسعة أعوام جنسيا.
 
وقال أحد المصادر المطلعة أن براد بيت وأنجلينا جولي يريدان إشعار ابنتهما بالأمان والحب، فالطفلة تميل للثياب الذكورية، وكذلك تفضل مناداتها بـ (جون) عن اسمها الأصلي"، حسب موقع Radar Online.
 
وأكد المصدر أن الوالدان أجلا قرارهما لحين التأكد من ميول ابنتهما الجنسية، قائلا: "هما فقط يريدان التأكد أنها ليست (مسترجلة) وليست متأثرة بثياب أخويها الأكبر منها مادوكس وباكس، لذلك تفضل لبس ثيابهما عن ثياب البنات".
 
وأضاف المصدر: "الطفلة الآن تفضل ارتداء ثياب الأولاد والتصرف مثلهم، ولكن من يدري ربما يتحول الأمر في مراهقتها لتصبح أكثر أنوثة مما هي عليه".
 
"شيلوه نوفل" هي الطفلة البيولوجية الأولى لبراد بيت وأنجلينا جولي، وأنجباها قبل زواجهما وبالتحديد في مايو 2006، ومنذ بدء حركتها وهي تفضل ارتدائ ثياب رجولية وهذا ما صرح به الأبوين مرارا وتكرارا.
 
وظهرت "شيلوه" مؤخرا مع والدتها في زيارة للاجئين السوريين على الحدود اللبنانية، ومن المتوقع أن ترافق أنجلينا جولي في زيارتها للبابا فرنسيس في رحلته للولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام.
 
من المعروف أن براد بيت وأنجلينا جولي لديهما 6 أطفال، مادوكس البالغ 13 عاما، باكس البالغ 10 أعوام، زهراء البالغة 9 أعوام، شيلوه البالغة 8 أعوام، التوأم البالغ من العمر 6 أعوام نوكس وفيفيان.