Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطور يفضلها الرجال

تاريخ النشر:03-09-2015 / 01:45 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

عطور يفضلها الرجال
 هل تريد إقتناء عطر جديد راقٍ وجذاب يشعرك بميزتك، ولكنك للأسف في حيرة من أمرك.. فكيف الوصول إليه؟ بالتأكيد لا يمكنك أبداً تجربة آلاف زجاجات العطر الموجودة بالسوق حتى تستقر على واحدة منها، ولكن من المؤكد أيضاً أن هناك أساليب سهلة متبعة للشراء ألا وهي التعرف على الأكثر شهرة وتصدراً لقائمة المبيعات فهي علامات نجاح أي منتج ولا سيما العطور، وأيضاً إن كنت تريدين جلب هدية فخمة ورائعة لحبيبك لتهديه إياها في مناسباتكما الخاصة.
 
فقط كل ما عليكم هو مطالعة القائمة الآتية فهي تحمل العطور الأكثر تميزاً ومبيعاً والتي يفضلها الرجال:
 
عطر جون فارفاتوس John Varvatos
حتماً لدى وضعك هذا العطر الأكثر إثارة ستتلقى بالمقابل التعليقات الأكثر ثناءً على ذوقك الرائع في اختياره وخصوصاً في فصل الشتاء البارد، فهو عطر يحكي تاريخ الفاكهة بأكملها مروراً بتمر واحات بلاد المغرب وممزوجاً بنكهة أوراق شجرة التمر الهندي بالإضافة إلى بذور الكزبرة وزهرة سيج كلاري وزهور أجوان الهندية النادرة، موضوعة جميعها بزجاجة سوداء ذات شخصية جادة شديدة الرجولة، والآن ما بالك باقتناء زجاجة عطر تحمل العالم بداخلها!.
 
عطر إتش إم HM by Hanae Mori
هذا العطر يحمل جوهراً متقناً للغاية فقد دقق صانعوه على أن يحصل فيه التوازن بين مكوناته على أن تكون جميعهاً صالحة للأكل أو على الأقل تشارك بنكهاتها الرائعة كالفانيليا، الشيكولاتة، الليمون، اللافندر والياسمين بالإضافة إلى أن تصميم زجاجتها يعكس جمالها الرصين فهي ذات لون فاتح محبب كأغلب مكوناتها الشفافة البريئة ويزيد عليه تتويجها بغطاء فضي مبهج ولامع .. فإحذر عند وضعك إياه حتى لا تلتهمك المعجبات.
 
عطر كوت إيسي بور أوم L'Eau d'Issey Pour Homme
كن رجلاً رومانسياً حساساً وإقتني هذا العطر فهو مناسب للرجل الكلاسيكي الذي أصبحت تفتقده امرأة هذا الزمان، فهذا العطر مناسب جداً لجعلكما تعيشان معاً حب الأربعينيات الصادق، بالإضافة إلى أن تأثيره يدوم طويلاً جداً.
 
ومكونات عطر إيسي تشتمل على اليوسفي، جوزة الطيب، الزعفران، القرفة، العنبر، التبغ، رائحة نجيل الهند العبقة، خشب الصندل، الكزبرة، المسك بالإضافة إلى روائح أخرى كثيرة ممزوجة ومخبأة داخل زجاجة ذات طابع كلاسيكي فريد للغاية حتى تلهب حماسك وتمنحك دفء المشاعر الذي لطالما حلمت به أنت وهي.
 
عطر بلاك كود /جورجيو أرماني Black Code by Giorgio Armani
يحمل هذا العطر طابعا رقيقا شرقيا أصيلا ورقته تلك تجعله مناسباً للاستخدام اليومي فهو يتكون من البرجموت، الليمون المنعش، عبق مزيج من روائح البحر المتوسط، رائحة خشب الجاياك، نكهة فول التونكا وقد تجمعت كلها واتحدت في زجاجة غالية المظهر ذات لونٍ داكن يعكس مكونات العطر حتى قبل تعرفك إليها.
 
عطر أكوا دي جيو / جورج أرماني Acqua Di Gio Pour Homme by Giorgio Armani
حينما تضع هذا العطر ستشعر فوراً بالانتعاش الشديد والحيوية فهو مثالي لوضعه في فصل الصيف وذلك لأن سره يحمله كل من زهر البرتقال، الروزماري، البرسيمون، الياسمين، العنبر، زهرة السلبوت، الباتشولي، بالإضافة لعبق جو البحر الذي تشتاق له صيفاً، بل ويمكنك الشعور بكل تلك الأجواء فقط من خلال النظر لزجاجة هذا العطر التي وبالتأكيد ستنقلك على الفور لأكثر فصول العام مرحاً.
 
هوجو / هوجو بوس Hugo by Hugo Boss
هذا العطر يحمل الكثير من التضارب فلدى وضعك له يجعلك تشعر بأحاسيس مختلطة فتقول "بماذا أشعر الآن بالحب/ الكراهية أم ماذا"! نعم فبالفعل هو ذو مزيج متضارب أيضاً وغريب كثيراً من الصنوبر، التفاح الأخضر، براعم القرنفل، أوراق النعناع، الأرز، اللافندر، الساج، إلى جانب الياسمين، رائحته تحث أنفك على الفور لتذكر عطر Acqua di Gio and Versace Green Jeans.