كيف ومتى تجعلين الرجل الخجول رومانسيا

الرجل الخجول لا يمكنه أن ينطق بهذه الكلمة، وأن تجعليه ينطبق بها أمر يحتاج إلى "معجزة".
 
لكن في المقابل يجب أن تعلمي أن ترويض الرجل الخجول وجعله "حبيبا رومانسيا" أمر ممتع للغاية يصل الى درجة المغامرة التي ينبغي عليك خوضها، وذلك في حال وقوعك في غرام هذا الرجل الخجول.
 
هل ترغبين في الارتباط به:
ولكن قبل أن تقرري جعل الرجل الخجول رومانسيا ويقع في حبك، يجب عليك في البداية أن تحددي إذا ما كنت تريدين الارتباط به أم لا، فإذا قررت الارتباط به ولاحظت أنه يميل إليك وليس مرتبطا فنفذي برنامج ترويضه.
 
إبتعدي عن الرجل المرتبط:
ويجب قبل أن تقومي بتنفيذ برنامج جعل الرجل الخجول رومانسيا أن تتأكدي من البداية أن هذا الرجل ليس مرتبطا فهو ليس على علاقة حب مع فتاة أخرى وليس متزوجا.
 
إسألي نفسك لماذا تفعلين كل ذلك؟
يجب عليك أن تسألي نفسك قبل كل ذلك، السؤال المحير والذي يجب أن تجاوبي عليه بنفسك وهو "لماذا تفعلين كل ذلك؟" ولك أن تعلمي أن الإجابة الواقعية تخصك أنت وحدك، فأنت تحاولين كل ذلك لأنك بلا شك أنت الأخرى تقعين في حب هذا الرجل، وإذا لم يكن غير ذلك فلماذا تقومين
 
بهذه الحالات التي تجعل المحصلة النهائية كلمة "أحبك" والسيطرة على تمرد هذا الرجل الخجول.
 
كوني واثقة من نفسك:
عندما تقررين ترويض الرجل الخجول وجعله رومانسيا يجب أن تتوفر لديك الشجاعة الكاملة والمستمرة حتى تتمكني من ترويض هذا الرجل الخجول الذي تنتوين الارتباط به.
 
البداية من عندك:
وحتى تتمكني من آداء مهمتك على أكمل وجه فيجب أن تعلمي أن البداية لن تكون من جانب الرجل الخجول لأنه لن يستطيع قدر عاداته وتقاليده التي اعتاد عليها حتى إن كان يحبك بالفعل، وفي هذه الحالة يجب أن تكون البداية من عندك أنت وتحاولي أن تجبريه على أن يتعود على أن يكون شخصا رومانسيا.
 
البداية تدريجية:
ويجب عليك أيضا أن تعلمي أنه يجب أن تكون البداية تدريجية فلا تنتظري أن يصبح شخصا رومانسيا منذ البداية، ولكن مع الترويض المستمر والتدريجي سيصبح هذا الشخص رومانسيا طالما تأكدت أنه يستجيب لبرنامجك الذي تطبقينه عليك.
 
تجربة تشعرك بالمغامرة:
ولماذا هذه العلاقة تشعرك بجو المغامرة؟ الإجابة أنه في معظم العلاقات تكون البداية من جانب الرجل وهو الذي يبدأ في أن يشاغلك ويبوح لك بحبه ويجبرك على أن تصبحي رومانسية وأن تبادليه نفس الشعور.
 
أما في هذه الحالة فالبداية من عندك وستفعلين الشيء المخالف مما يجعلك تعيشين جو المغامرة والخروج عن المألوف في العلاقات الرومانسية لتصبح علاقتك بحبيبك المستقبلي أكثر رومانسية.
 
تصرفي على النحو التالي:
في البداية يجب أن تعرفي أن الرجل الخجول لديه نزعات رومانسية قوية كثيرا عن الأشخاص الآخرين، فبمجرد أن يتاكد من حقيقة مشاعرك سيخبرك بحقيقة مشاعره وإن كان الأمر ليس فوريا نظرا لطبيعة شخصيته، ويجب عليك أن تعلمى أن هذه النوعية من الرجال شديدة الحساسية فلا تؤذيه بالتصرفات والكلمات التي تجعله ينفر منك.
 
متى تصبح المهمة سهلة؟
ومن جانبهم يشير خبراء العلاقات الاجتماعية والزوجية الى أن المهمة سوف تصبح سهلة أمام الفتاة وذلك في حال شعرت أن هذا الرجل الخجول يميل إليها أو أنها على علاقة شبه وطيدة به، فهذه الأمور سوف تسهل من هذه المهمة أمامك وذلك من أجل ترويض هذا الرجل الخجول وجعله رومانسيا يشعر بجميع انفعالاتك ويتجاوب معك.
 
عندما يقول لك "أحبك":
لن توصف السعادة التي ستكونين عليها عندما تنجحين في مهمة ترويض الرجل الخجول وأن يبوح لك في النهاية عن مكنونات نفسه ويقول لك كلمة "أحبك" التي تكون المحصلة النهائية لمجهوداتك التي حاولت بها إيقاع هذا الرجل الخجول في حبك.
 
أنت الوحيدة التي قال لك ذلك:
وما سيزيد من سعادتك أنك أنت الوحيدة التي قال لها كلمة "احبك" فأنت الفتاة والسيدة الوحيدة التي تمرد على عاداته وتقاليده الاجتماعية التي عود عليها نفسه، ليخرج عن المألوف ويقول لك الكلمة الثقيلة على نفسه التي لم يقلها إلا لأمه.