Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

العطور المفضلة لنجوم الفن على مستوى العالم

تاريخ النشر:27-08-2015 / 05:24 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

العطور المفضلة لنجوم الفن على مستوى العالم
 إليك أفضل باقة عطور لنجوم الغناء والفن على مستوى العالم، فلكل عطر منهم انفراد أضاف مزيدا من التميز لشخصية النجم الذي يستخدمه.
 
عطر النجمة كاتي بيري Killer Queen Katy Perry – Killer Queen
بعد تقديم عطور مميزة مثل Purr و Meow، وقعت كاتي بيري مع الماركة الفرنسية الشهيرة Coty، وكان عطر Killer Queen أو إنتاج لهذه الشراكة، حيث تطورت من رقة إلى مزيد من الرقة والأناقة، يحتوي
 
هذا العطر على نسمات الزهور واللمحات الشرقية، مثل الزهور الحمراء المخملية وزهور البلوميريا والياسمين والبرجموت والتوت البري، إنها روائح تضمن لك إحساساً ممتعاً، يمكنك شراءه عبر موقع amazom.com. العطر الموسيقي One Direction –Between Us Between Us – One Direction ولأنها تعتبر من أكبر الفرق الموسيقية على مستوى العالم وفي هذه اللحظة، استطاع عطر One Direction أن يصبح الأكثر نجاحا من بين عطور المشاهير والذي تم إطلاقه عام 2013، ضمن سلسلة النجاحات المتطورة، ثم جاء Between Us الذي وصفته محلات العطور الكبيرة بأنه عطر مفعم بالفواكه الملونة المتألقة مثل اليوسفي والمشمش للانتعاش والنشاط، ويعتبر من العطور المثيرة جدا ذات السحر الغامض رغم احتوائه على نسمات الفاكهة. عطر بريتني سبيرز y SpearsBritne –Believe
 
Believe – Britney Spears
يعتبر اسم النجمة برتني سبيرز انطلاقة في عالم العطور حيث دفع الكثير منها إلى النجاح، وهنا تقريبا 18 عطر يحمل اسمها، ومن بينها عطر Believe وهو العطر الثاني لأنه عطر عاطفي رومانسي يضفي دفئاً ورقة لمن تستخدمه، متوفر لدى amazon.com. عطر النجمة تايلور سويفت Taylor Taylor – Taylor Swift ولأن النجمة تايلور سويفت من النجمات المثاليات في عالم الفن بالطبع
 
سيكون عطرها المفضل انطلاقة لا تقاوم، وبعد ما علملت لدى إليزابيث أردن أنتجت 4 عطور، كان هذا العطر هو الثالث الذي يعتبر انعكاساً للنجمة نفسها، فهو حلو مفعم بنسمات الزهور وروح الشباب، متوفر لدى amazon.com.
 
عطر النجمة كايلي ميونج Darling Darling – Kylie Minogue
رغم أن النجمة كايلي ميونج لم تستطع أن تصبح نجمة النجوم في أمريكا، لكنها أميرة الغناء الشعبي في استراليا والمملكة المتحدة، وقد التحقت بسباق النجمات اللاتي تنتجن العطور، ومن أفضل عطورها Darling ويتكون هذا العطر من نسمات السوسن التي منحته أنوثة حسية مغرية، متوفر لدى amazon.com.
 
للنجمة ريهانا عطر Rebelle Rebelle – Rihanna
هناك كلمة شهيرة قالتها النجمة ريهانا تلخص مفهومها لهذا العطر وهو أنه "وقح" مثل الطريقة التي تعرض بها النجمة جمالها بمنتهى الجرأة، فبه مزيج غير تقليدي من النسمات والتي تتضمن الفراولة والزنجبيل والأوركيد والكاكاو، اشتريه من amazom.com.
 
عطر النجمة جوين ستيفاني L L – Gwen Stefani
لم تقدم النجمة جوين ستيفاني إلا عطرا واحدا حتى الآن، وهذا بالتعامل مع Coty، وتصف عطرها بانه عطر متألق منعش ونقي، ويعتمد في تركيبته على أوراق البنفسج والفريزيا البيضاء وورد النيل ومن بينه زهور الفرنجيباني والياسمين والسوسن والمسك الأبيض ومسك الوادي، وهو من الاختيارات المثالية لفصل الصيف، متوفر لدى amazon.com.