Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

فضيحة أخري لفاليري بيج .. ومدام دوفونتوني "أنها فاسدة ولن أغفر لها"

تاريخ النشر:23-02-2008 / 12:00 PM

فضيحة أخري لفاليري بيج .. ومدام دوفونتوني "أنها فاسدة ولن أغفر لها"

من المعروف أن رئيسة لجنة ملكات الجمال بفرنسا السيدة "جنفيف دو فونتوني" لن تهدأ ثورتها أو تغفر "لفاليري بيج "و ذلك كونها قد ظهرت في ملابس مثيرة مما يتنافي مع تقاليد و شروط المسابقة.

صرحت السيدة جنفيف في حوار أجرته مع موقع Télé2semaines حتي قبل أن تظهر صورا جديدة  في مجلة Choc "فاليري بيج تكذب دائما، وهذا ما يدعم موقفي وأنا سعيدة به، قد تظل محتفظة بلقب ميس فرنسا لكن صورتها قد تحطمت، لقد كنت أعتبر هذه الفتاة كالملاك لكنها الشيطانة فهي مستعدة لخلع ملابسها بسهولة، إنها الآن لا وجود لها بالنسبة لي ، إنني أعمل مع "لورا تانجي" و هي ميس ما وراء البحار التي نستعد معها لمسابقة "ميس يونيفرس" في فيتنام في شهر يونيو القادم ،أما الأخري فلتذهب حيث تشاء بتاجها الورقي.
 
 و صرحت أيضا لجريدة Le Parisien  بعد ظهور هذه الصور الجديدة "لقد كنت أعرف أن ذلك الأمر سيحدث ولم يدهشني ، وربما نكتشف المزيد ، وكل ماتفعله فاليري أنها تواجه ما أعرفه عنها،إنها تلعب دور الملاك والشيطان في آن واحد ،فهي فاسدة و كاذبة . هذه الفتاة  ليست جديرة ولم يكن ابدا ينبغي إختيارها لتكون  ميس فرنسا.

جنفيف دوفونتوني  لم تبخل بتصريحاتها الفظة تجاه "كارلا بروني " عندما قالت "إن فرنسا لمسكينة  عندما تظهر سيدتها الأولي عارية".