Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بالصور .. أرقى عطور الرجل قدميها له في مناسباته الخاصة

تاريخ النشر:24-01-2016 / 03:26 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

Code by Giorgio Armani

 Code by Giorgio Armani

سعر العطر 66$ وهو متوفر لدى محلات بيع العطور وموقع sephora.com، لن يخطيء الرجل أبدا باستخدامه منتجات أرماني، الذي يقدم عطرا رائعا من منتجاته الكثيرة والرائعة، هو "Armani Code" الذي يعتبر عطرا حسيا خاصا بالنسبة للكولونيا، كما أن رائحته حمضية بنسمات الليمون المنعشة وشجرة البرتقال، لذلك هو أقرب إلى كونه كولونيا أكثر منه عطرا بالإضافة إلى كونه اختيارا رائعا لتقدمه الزوجات لأزواجهن في أجمل المناسبات.

Guilty Pour Homme Gift Set by Gucci

 Guilty Pour Homme Gift Set by Gucci

هذا العطر متوفر بسعر 71$، لدى sephora.com، لاتدعي الاسم يخدعك، فالزوج أو الأب لن يحصل على أي شيء يشعره بالذنب إذا استخدم هذا العطر، يحتوي العطر على نسمات الليمون أيضا كقاعدة له، مع لمحات الفلفل الأسود واللافندر، وبه نسبة كبيرة من خشب الصندل والباتشولي والأرز وجميعها تعتبر روائح مدهشة بالنسبة لكولونيا.

Acqua Di Gio by Giorgio Armani

 Acqua Di Gio by Giorgio Armani

متوفر بسعر 82$، لدى سيفورا، وهو عطرا رائعا آخر للرجل، وأحد أكثر الكولونيات شهرة خاصة لعاشقي الكولونيا من الرجال، فهو رقيق تمتزج به روائح البحر المنعشة مع لمحات الباتشولي والياسمين وإكليل الجبل والبرسيمون وغيرها من النسمات المميزة.

1 Million by Paco Rabanne

1 Million by Paco Rabanne

=تتراوح أسعاره بين 62$ إلى 105$، وهو متوفر لدى سيفورا، وهو عطر مميز جدا واختيار خاص لمناسبات الرجل، رائحته مدهشة حيث يحتوي على نسمات الجريب فروت واليوسفي كقاعدة من الفواكه الحمضية جنبا إلى جنب مع رائحة الجلد الأبيض والباتشولي والورد والفلفل الوردي والمسك ومكونات أخرى عديدة.

Le Male by Jean Paul Gaultier

 Le Male by Jean Paul Gaultier

تتراوح أسعاره بين 52$ إلى 113$، لدى سيفورا، حتى قنينة هذه الكولونيا تأخذ شكل النصف العلوى من جسد المرأة مما يجعلها عملا فنيا مدهشا، أما الرائحة بداخلها فهي رجولية للغاية، وتحتوي على الأفسنتين  ومزيج من الكمون والمسك والخشب العطري والبرجموت وحب الهال وزهرة البرتقال واللافندر والتونكا والفانيليا والعمبر مما يجعله عطرا فريدا للغاية والاختيار الأمثل لأغلى رجل في حياتك.

Polo Black by Ralph Lauren

Polo Black by Ralph Lauren

تتراوح أسعار العطر بين 64$ إلى 105$ ومتوفر لدى سيفورا، ويعتبر عطرا ذكوريا جدا؛ تحتوي نسماته على الباتشولي والمانجو المثلجة والأرمويز الفضي فبه تستطيعين تقديم هدية ستترك أثرا ليس له مثيل عند من تهدينه مثل هذا العطر.

Light Blue by Dolce & Gabbana

 Light Blue by Dolce & Gabbana

تتراوح أسعاره بين 52$ إلى 115$ لدى سيفورا، عطر ساحر يلفت انتباه أي رجل لما به من روائح خشبية وتابلية تثير الرجل بداخله، ويحتوي على مزيج من اليوسفي وقشور الجريب فروت وشجر العرعر والبرجموت وإكليل الجبل والمسك وخشب الورد وطحلب البلوط والخشب والفلفل.

L'Homme by Yves Saint Laurent

 L'Homme by Yves Saint Laurent

تتراوح أسعار العطر بين 25$ و125$ حسب حجمه، وهو متوفر لدى سيفورا، ويتسم بأنه يمنح أي رجل تألقا غير مسبوق لنسماته المنعشة وهي البرجموت والأرز في قاعدة العطر ولمحات من الخل الأبيض والفلفل الأبيض وزهور الريحان وأوراق البنفسج والأرز ونجيل الهند.

Viktor & Rolf Spicebomb Gift Set

 Viktor & Rolf Spicebomb Gift Set

هذا العطر متوفر بسعر 95$ لدى سيفورا، ويعتبر عطرا فريدا لاحتوائه على مزيج رائع من روائح التوابل والجلد والتبغ، مما يجعله مثاليا جدا لأي رجل يرغب في شيء أقوى من الكولونيا العادية.

إذا كنت تفكرين في شراء هدية مميزة لزوجك أو أي رجل له مكانة هامة في حياتك، وتشعرين بالحيرة لأنك لا تعلمين ماذا يمكنك أن تشتريه له، إليك باقة مدهشة من أفضل ماركات العطور المناسبة جدا لأي رجل مميز لأنها عطور تخطف العيون والحواس كلها.