أمور عليك تذكير عريسك بها قبل الزفاف

 أمور عليك تذكير عريسك بها قبل الزفاف
أمور عليك تذكير عريسك بها قبل الزفاف

هناك آلاف الطرق التي يمكنك من خلالها أن تجعلي العريس يشارك التنظيم لحفل الزفاف. الأعمال الكبيرة تقليدية و الجميع يعرفها، كشراء بذلته و مساعدتك في اختيار أغنية الرقصة الأولى و تسمية بعض المدعوّين... و لكنّ الحركات الأصغر لك أنت كترك بعض الرسائل الرومانسية أو الخروج ليلاً للرقص و السهر تكون الأقلّ اهتماماً و لكن لها تأثير كبير و تحدث تغييراً! لاسيما أنّ بال خطيبك سوف يكون مشغولاً أيضاً وقلقاً.
 
إليك لائحة ببعض الأشياء التي يجب أن تذكّريه أن يقوم بها:
1- اختيار بذلة تليق بأسلوب حفل الزفاف
إن أهم الأمور التي يجب على عروسين أن يحدّداها في ما يتعلق بحفل زفافهما هو تحديد أسلوب هذا الحفل و كم يريدونه رسمياً أو لا. لزفاف تقليدي و يتضمّن حداً أدنى من الرسمية ينصح بالطبع ببذلة سوداء و ربطة عنق. كما يمكن اختيار بذلات رمادية قاتمة إذ إنها أصبحت رائجة في هذه الأيام.
 
2- الإكسسوارات!
يمكنكما أن تضعا اللمسة الأخيرة على طلة العريس معاً. نبّهيه إلى إمكانيّة إحداث تغيير بشكله عن العريس التقليدي عبر استخدام منديل لجيبه أو أزرار مميزة.
 
3- قصّ الشعر
و لكن ليس في اليوم الذي يسبق الزفاف مباشرة .. فماذا إن حدث أن قصّه كثيراً!
 
4- تنظيف المنزل... خدمات خاصة
اطلبي منه أن يهتم بهذا الأمر فلديك ما يكفيك لتهتمي به قبل أسبوع من زفافك. دعيه يتكلّم مع شركة أو يتّفق مع أحد لتنظيف منزلكما أثناء غيابكما في شهر العسل. و تأكّدي أن مسؤوليته عن نظافة المنزل عندما تعودان ستكون بداية جيدة.
 
5- ذكريه بالخروج و الرقص
فسواء كنتما ستخرجان للسهر حتى الصباح أو فقط لشرب فنجان من القهوة أو عشاء صغير، سيكون الأمر ممتعاً، حتى إنه يمكنك أن تصرّي على الرقص كفرصة للتدرّب على الرقصة الأولى للزفاف.
 
6- أن يخطط لشيء مميز لك أنت في يوم الزفاف
ليس مباشرة... ألمحي له أنك ستكوني مسرورة إن قدم لك شيئاً مميزاً حتى لو كان صغيراً في يوم زفافكما... مهما يكن فسيكون كفيلاً بأن يزيد يومك سحراً.

7- أن يكرر لك قول "أحبك"
دعي إحدى صديقاتك ترمي له الفكرة، و أن تقول له كم ستحبين أن تري ملاحظات و كلمات رومانسية في كل مكان... سيكون الأمر شديد الرومانسية.