الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه السائل

 الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه السائل
الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه السائل

اتبعي هذه الإرشادات عند وضع أحمر شفاه سائل يدوم طوال اليوم.
 
سواء كنت تعتبرين نفسك امرأة تعشق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه أو منعم الشفاه، فقطعا سمعت عن أحمر الشفاه السائل، حيث تقدم هذه التركيبة الخاصة لوناً مركزاً يدوم طويلا مع لمسة نهائية غير لامعة.
 
بجانب كون أحمر الشفاه نوعاً له قوة في الاحتفاظ بشكله، فمن الجيد أن تتعلمي كيف تستخدمينه، في الواقع قد يكون لديك خبرة سيئة معه من قبل، سواء بلون غير جيد أو بشفاه مقشرة، مما أفقده جاذبيته، لكن لا يعني ذلك أن عليك التوقف عن استخدامه، فبنصائح الاستخدام الصحيحة، يمكنك وضع لون جريء مرح بدون أن تقلقي أبدا من أن يشوب إطلالتك أي شائبة طوال اليوم.
 
حيث يتميز أحمر الشفاه السائل بأن لونه أكثر كثافة وتركيزاً وأصعب في الانتشار ويلون بسرعة، ومع شفاه محددة ومرطبة سوف يدوم ويدوم، وفيما يلي كيف تضعينه:

 


قاومي قشور الشفاه بتقشير سكري:
حتى تحصلي على أفضل ترطيب، تحتاج الشفاه في البداية إلى التقشير ليتغلل بها المرطب بطريقة صحيحة، ولعمل ذلك امزجي السكر مع زيت مرطب مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ثم افركي شفتيك بهما، ثم دلكيهما برفق بحركة دائرية بأطراف أصابعك لمدة 30 ثانية ثم أزيليه بمنديل ورقي.
 
جهزي شفتيك بقلم تحديد:
استخدمي قلم تحديد الشفاه واملئيها به، فهذا سيمنع أحمر الشفاه من التراكم على خطوط الشفاه، وعند اختيار قلم التحديد، تخيري لوناً قريباً أو أخف درجة من أحمر الشفاه السائل الذي ستضعينه حتى لا يبدو شاذا.
 
استخدمي العصا السحرية:
توفر العصا التي تأتي مع أحمر الشفاه السائل تطبيقاً مثالياً سلساً، فهي تمكنك من وضعه كما لو كنت تضعين ملمعاً، ومن أسهل الطرق لعمل ذلك البدء من منتصف الشفاه ثم نشر اللون نحو الخارج على جانبي الشفاه، وإذا كنت ترغبين في خط عريض حول شفتيك، اغمسي فرشاة الشفاه فوق العصا ثم اتبعي الحركات الطبيعية لشفتيك لخلق خط أكثر تحديدا.
 
الخلاصة:
بتجهيز شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه السائل، أنت تمنحين نفسك إطلالة تدوم طوال اليوم، ومن أفضل أنواع أحمر الشفاه السائلة هي:
 
- Stila Stay All Day Liquid Lipstick متوفر بسعر 22$، لدى sephora.com
 
- L'Oreal Infallible Pro-Last Lipcolor متوفر بسعر 13$، لدى lorealparisusa.com
 
- Victoria's Vinylمتوفر بسعر 18$، لدى victoriaduke.net.