Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

غيري حياتك مع عطر Otto Kern Change

تاريخ النشر:27-07-2015 / 04:14 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

يمثل التغير القوة المحركة في عصرنا الحالي، هذا ما قاله بيت العطور الشهير Otto Kern بعد إطلاقه لعطره الجديد باسم CHANGE المستوحى من اكتشاف أشياء جديدة وقبول كل تحديات الحياة وتغيراتها الهامة، وتم ابتكار هذا العطر ليوصل للجميع روح العصر الحديث ويركز على الشخصية القوية وقوة الإرادة.
 
عطر المرأة:
عطرها الجديد باسم Otto Kern Change Woman وهو عطر ملهم مفعم بالطاقة، وتعكس تركيبته مزيج من التوازن بين إغراء رائحة الفلفل الوردي الذي يمتزج مع لمحات الفاكهة للكمثرى الحلوة والكشمش والنعناع المنعش، وينبض قلب العطر بباقة من الزهور الجذابة وهي الجاردينيا البرازيلية والمحلاة بالتفاح الأحمر ورائحة الخوخ الأبيض على قاعدة من المسك الأبيض والأرز وخشب الصندل اللبني.
العبوة المتاحة:
نسخة المرأة من هذا العطر متوفرة في عبوات 30 و50 ملي من ماء التواليت مصحوبة بمزيل رائحة العرق 75 ملي وكريم للاستحمام 150 ملي مع  مرطب للجسم 150.
 
عطر الرجل:
وتقدم نسخة الرجل من هذا العطر وهي Otto Kern Change Man تركيبة قوية ينبع منها الانتعاش وقوة النسمات الحارة، حيث ينطلق على مزيج من الهيل والنعناع ثم يدق القلب بنسمات الزعتر والبنفسج والأرز ويرتكز على قاعدة من رائحة العنبر ونجيل الهند.
 
العبوة المتاحة:
نسخة الرجل متوفرة في عبوات 30 و50 ملي من ماء التواليت بالإضافة لسائل مرطب 50 ملي ومزيل لرائحة العرق 150 ملي وشامبو للجسم والشعر 150 ملي.
 
انتظروا هذه المجموعة كاملة في أغسطس القادم 2015.