شيرين .. "أنا بريئة من إهانة عمرو دياب"

إهانة المطرب عمرو دياب، خاصة بعد صدور إحدى المجلات العربية التي تصدرت شيرين صدر صفحتها الأولى بعنوان رئيسي للمجلة تقول فيه على لسانها "عمرو دياب لا يستوعب نجاحي.. وألبومه لا يستحق الجائزة العالمية".


وقالت شيرين في "في البداية أحب أن أوضح أن كل ما نسب لي من كلام يعتبر إهانة للنجم عمرو دياب وهو كلام غير حقيقي وتم تحريف كلامي عنه وعن جائزة الميوزك أوورد، تبعا لأهواء شخصية ليس لي دخل فيها، لذلك اتصلت بالمحامي الخاص بي وطلبت منه سرعة تحضير وثيقة قانونية تحتوي على رد مناسب لتوضيح الحقيقة".

وذكرت شيرين في الوثيقة التي أرسلتها للصحف ما نصه "تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها تعتز بالفنان عمرو دياب على الصعيدين الشخصي والمهني، وأنها تعتبر فوزه بجائزة الموسيقى العالمية "music awards" فوزا لها، وأن ما نشر منسوبا إليها خلاف ذلك لا أساس له من الصحة؛ حيث إن ما قالته هو أن ألبوماته الغنائية المتعاقبه تؤهله -بجدارة- لنيل هذه الجائزة المرموقة".

وأبدت رأيها الشخصي في ألبوم "الليلا دي"، وأكدت أنه ليس أفضل ألبوماته بل إن من بينها ما هو أجمل وأحلى، وكانت هذه ملاحظة شخصية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تفسر أو تؤول بمعنى مغاير لحقيقة مشاعرها السابقة تجاه الفنان وتحترم ذكاءه وتقدر ماضيه وتعجب بحاضره.

واعتبرت شيرين "أن الجائزة العالمية شرفت باختيار الفنان عمرو دياب لها وأنها لم تضف إليه، بل هو الذي أضاف إليها بقبوله تسلمها، وأن فوزه لم يكن أبدا مفاجأة لها أو للزملاء، وهو الفنان المجتهد الدائم التجديد في ألبوماته الغنائية، بحيث أصبح اسمه رمزا لنجاح متصل واحترام مستمر من الجميع".

وعبرت المغنية المصرية عن استيائها مما نشر على لسانها في حق فنان كبير مثل عمرو دياب واستيائها بشكل خاص من مروجي الشائعات وممن اتهموها بأنها تريد التواجد تحت الأضواء بأية وسيلة حتى لو كانت تلك الوسيلة هي توجيه الإهانة لزملائها.

وأكدت أنها تحاول دائما الابتعاد عن أي خلافات من هذا النوع أو من أي نوع، ولا تفكر أبدا في مسألة التواجد لأنها في نفس الوقت تعرف مكانتها جيدا في قلوب جمهورها في كل أنحاء العالم العربي، وأنها فنانة تربت على احترام الفنانين الكبار ومكانتهم هم الآخرين على الساحة الغنائية.

كانت شيرين قد استطاعت في بداية العام الجاري أن تتناسى إرهاق الحمل وتتألق خلال إحيائها لحفلات رأس السنة، فضلا عن إحياء حفلات مهرجان "ليالي دبي"، احتفالا بذكرى تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحكم بإمارة دبي.

وقدمت شيرين باقة من أجمل أغنياتها منها "بص بقى"، و"كنت تسبني"، و"ما بتفرحش"، و"بتوحشني"، و"كثير بنعشق"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده"، بالإضافة إلى تقديمها لأغنية "أمل حياتي" لأم كلثوم، و"أكدب عليك" للمطربة وردة.