أمور محظورة عليك قبل الزفاف .. تعرفي عليها

 أمور محظورة عليك قبل الزفاف.. تعرفي عليها
أمور محظورة عليك قبل الزفاف.. تعرفي عليها

سنزودك ببعض النصائح التي عليك إتباعها فيما يتعلق بالأمور المحظورة عليك  القيام بها قبل الزفاف، والتي غالباً ما تندرج تحت إحدى النقاط التالية:
- إقامة حفل الحناء ليلة الزفاف، بذل الكثير من المجهود ليلة الحناء ربما يجعلك مرهقة ويؤثر على نشاطك وحيويتك يوم الزفاف، لذا من الأفضل تبكير سهرة الحناء يومين أو ثلاثة قبل الزفاف.
 
- إزالة الشعر الزائد قبل الزفاف بيوم واحد، عادة ما يصاحب إزالة شعر الجسم الزائد بعض الالتهابات والبثور التي قد يستمر علاجها أيام عديدة، لذا لا ترتكبي هذا الخطأ وتقومين بإزالة الشعر قبل الزفاف بيوم واحد أو يومين خاصة إذا كانت بشرتك حساسة.
 
- تجربة أطعمة جديدة، هل ينتابك شعور ملح بالرغبة في تجربة طعام جديد مثل السوشي أو الأكلات الهندية الحارة؟ تجنبي مجاراة شعورك هذا قبل حفل الزفاف مباشرة.
 
- استخدام مستحضرات العناية بالبشرة للمرة الأولى قبل الزفاف، إذا كانت بشرتك من النوع الحساس، تجنبي استخدام مستحضرات العناية بالبشرة للمرة الأولى قبل موعد الزفاف دون أن تكون مجربة مسبقاً حتى لا تسبب ظهور أية التهابات على البشرة.
 
- الإكثار من تناول الأطعمة الدسمة والمشروبات الغازية، هناك العديد من الأطعمة التي يفضل الابتعاد عنها طوال الأسبوع الذي يسبق حفل الزفاف حتى لا تؤدي إلى ظهور أعراض انتفاخ مفاجئة للبطن مع فستان الزفاف.
 
- تسمير البشرة قبل الزفاف بيوم واحد، ينصح بتسمير البشرة قبل يوم زفافك بأربعة أيام على الأقل حتى تستطعين تصحيح العيوب واختلافات الألوان في بشرتك قبل حفل الزفاف.
 
- صبغ الشعر، صبغ الشعر ليلة الزفاف قد لا يحقق نتيجة مرضية للعروس، وقد يجعلك تقضين يوم الزفاف بعدم رضا.