شاب يجرى 23 عملية جراحية ليتحول إلى "سوبر مان"

تجميل للأنف، وتبييض للجلد، وشفط للدهون وتعديل فى الفك إضافة إلى نفخ للمؤخرة والصدر، سلسلة من العمليات الجراحية والتجميلية أجراها "هربرت شافيز" البالغ من العمر 37 عامًا من كالامبا سيتى فى الفلبين ليبدو وكأنه سوبر مان، لأنه مغرم بمسلسله منذ كان فى الخامسة من عمره. 
 
وحتى الآن أنفق "هربرت" ما يقرب من 300 ألف بيزو فلبينى أى ما يعادل 6645.72 دولار، على هوسه غير الطبيعى بسوبر مان أو "كالارك كينت"، ولكن مشروعه لم يكتمل تمامًا بعد أن رفض الأطباء منحه عضلات البطن التى يريدها، حين اكتشفوا أنه يحقن صدره وعضلات بطنه بمواد محظورة فى الولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وظهر "هربرت" مؤخرًا فى حلقة جديدة من برنامج "E!’s Botched" التلفزيونى الذى يستعرض أصعب تجارب عمليات التجميل مع الأطباء "تيرى دوبرو" و"بول ناصيف"، اللذين شعرا بالرعب حين اكتشفا أنه يحقن نفسه بمنتج حشو محظور، ورفضا أن يمنحاه شكل عضلات البطن الذى أراده، ونصحاه بأن يتبع نظاما غذائيا ويمارس الرياضة بدلاً من ذلك. 
 
أما "هربرت" فيقول "ليس لدى ما أندم عليه، كل شىء إيجابى حدث فى حياتى كان بسبب سوبر مان، ولن أتوقف إلا حين يقول جسدى إنه لا يمكنه التحمل بعد الآن أو يقول الأطبا إن جسدى لا يمكن التعامل معه نظرًا لكبر سنه، حينها سأتوقف". 
 
وتابع "أنا آمل أن أتحول إلى سوبر مان لألهم الآخرين مثلما حدث معى، وخاصة الأطفال، وأود أن أظهر لأطفال الفلبين أننى هنا "سوبر مان حقيقى"، فكل ما أريده هو أن أمنحهم الإلهام والأمل".