أشياء تفقد المرأة جاذبيتها أمام الرجل

 أشياء تفقد المرأة جاذبيتها أمام الرجل
أشياء تفقد المرأة جاذبيتها أمام الرجل

يعتبر مظهر المرأة عاملا هاما في إعجاب الرجل بها، وانجذابه لها، ولكن لا يمكن الاعتماد عليه وحده لتحظى المرأة بانجذاب الرجل، بل يجب أن ترافقه مجموعة من الصفات الطيبة التي تضيف لأي إنسان سواء رجل أو امرأة، لذلك عليك الانتباه جيدا للأمور التي تجعلك جذابة في عيون الآخرين، والتخلي عن تلك الأمور التي قد تكون سببا في فقد جاذبيتك أمام الرجل الذي تهويه ويميل قلبك له.

سنذكر في ما يلي بعض من الأمور التي تحول بين الرجل وبين انجذابه للمرأة وهي:
1- المبالغة في استخدام أدوات التجميل:
إذ عليك الاعتدال، فبلمسات رقيقة جدا من منتجات التجميل مع اختيار ألوان ملائمة لكل وقت وكل مناسبة يزيد من جمالك، ويجعلك محط إعجاب، وانجذاب الرجل، أما المبالغة فستجعلك أشبه بماسك مزعج يجعله ينفر منك بدلا من الانجذاب إليك.

2- الرموش الملتصقة: 
العيون من أهم ما يجذب الرجل في المرأة، لذا عليك أن تختاري الأنواع الجيدة من الماسكارا، التي تبرز جمال عيونك، فقد تحظين يعيون فاتنة، إلا أنك ساعدت في إظهارها بطريقة مخيفة نتيجة لالتصاق الرموش، ما يفقدك قدرا من جاذبيتك.
 
3- تسريحة الشعر: 
إذ عليك أن تختاري التسريحة التي تلائمك، مع تجنب وضع أدوات تزيين عديدة وملحوظة بالشعر، حيث يستطيع جميع من حولك رؤيتها وبطريقة مبالغة، وبالتالي تخسرين نقطة جذب هامة لك فالشعر زينة جمال المرأة.
 
4- الأسنان الصفراء والنفس الكريه: 
هل تعلمين أن بياض الأسنان من الأمور الهامة التي تجذب الرجل لك، وأنها سر جمال ابتسامتك، لذلك عليك محاربة إصفرار لون الأسنان والعناية بها، كما أن تراكم هذه الطبقات عليها سيؤثر على نفسك، لذا عليك بمعالجة ذلك.
 
5- الصوت العالي: 
الصوت العالي لن يكون سببا في فقدان جاذبية الرجل لك فقط، بل ستفقدين الرقة أحد أسرار أنوثة المرأة، فعليك الحديث بهدوء وصوت منخفض رقيق، مع الحرص على ذلك دوما.
 
6- التصنع: 
على كل امرأة أن تعي جيدا أن الرجل يعجب المرأة العفوية التي لا تجيد التصنع، ومحاولة الظهور بما يخالف طبيعتها، فالتصنع عدو المرأة، وأحد الأسباب التي تفقدها جاذبيتها أمام الرجل.