Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

نصائح للتقرب لزوجك .. اتبيعيها

تاريخ النشر:17-06-2015 / 04:04 PM

 نصائح للتقرب لزوجك .. اتبيعيها
نصائح للتقرب لزوجك .. اتبيعيها
كل علاقة زوجية تمرّ بفترات من التوتر والقلق، مما يؤثر سلباً في صحة الزوجين. توتّر العلاقة الزوجية يشغل بال المرأة أكثر من الرجل، وبالتالي هي تعمل جاهدة، لاسترجاع العلاقة المتينة والمحافظة على الصحة الزوجية لمنـزلها.
 
استخدام الوسائل الرومانسية كنثر الورود الحمراء واستخدام العطور والشموع المضيئة من الطرق التقليدية التي تعتمدها المرأة لإعادة شحن علاقتها الزوجية. هذه الوسائل تنفع، لكنها ليست دائمة. فيا ترى ما العمل لجعل زوجك قريباً منك دائماً؟
 
عامليه كطفل صغير:
الزوج تماماً كالطفل، يحتاج إلى الرعاية الدائمة والحنان المستمر. أظهري لزوجك الاهتمام الدائم وأحيطيه بالحب واللطف بشكل مستمر. اتصلي به من حين إلى آخر. وإذا كنت تعلمين مسبقاً أنّه مشغول، ابعثي له برسالة نصية.
 
أحيطيه بنظرات الحب:
ليس ضرورياً التحدث دوماً للتعبير عن الحب، يمكن لنظرات بسيطة أن تعبّر عن مدى حبك لزوجك والشوق إليه. نظراتك الجذابة تبقى عالقة في ذهن زوجك طيلة الوقت. لذا قبل ذهاب زوجك الى العمل، ما عليك سوى إمداده بنظرة جذابة منك.

الفتي نظره بجمالك:
اهتمامك بجمالك من أجل زوجك سيشعره حتماً بالسعادة حتى لو لم يظهر لك ذلك. قومي بتسريحة جميلة وغيّري طريقة مكياجك من حين إلى آخر وانتبهي إلى وزنك.