Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

هند صبري تعلن خطبتها على الهواء من شاب مصري

تاريخ النشر:05-02-2008 / 12:00 PM

هند صبري تعلن خطبتها على الهواء من شاب مصري

أعلنت النجمة التونسية الشابة هند صبري أنها ارتبطت رسميا برجل الأعمال المصري أحمد الشريف -33 عاما- بعد أن تمت قراءة الفاتحة وتبادل خاتم الخطوبة في إطار عائلي.

وبينما كان المذيع محمود سعد يقدم فقرات حلقته ضمن برنامج "البيت بيتك" في التلفزيون المصري مساء السبت، جاء صوت هند صبري عبر التليفون من تونس لتعلن خبر خطبتها من رجل الأعمال الشاب.

وقالت صبري إنها فضلت التكتم على خبر الخِطبة حتى قرب حفل الزفاف الذي سيتم في تونس نهاية مارس/آذار المقبل، وأن ذلك يرجع لكونها وحيدة أهلها، وتريد أن تفرح معهم بزواجها، وهو الأمر الذي تفهمه عريسها وأسرته.

وأكدت أنهما سيقيمان حفلة أخرى في القاهرة سيتم فيها دعوة كل زملائها الفنانين وأصدقاء أحمد الشريف، وعبرت في الوقت نفسه عن فرحتها لأنها تعيش قصة حب حقيقية، وأنها ارتبطت بشاب ناجح في عمله ويحبها حبا كبيرا.

يذكر أنه يعرض لهند صبري حاليا فيلم "الجزيرة" الذي تشارك البطولة فيه مع النجم المصري أحمد السقا، ويتصدر الفيلم إيرادات السينما المصرية منذ عيد الأضحى.

من ناحية أخرى، تسافر صبري خلال الأيام المقبلة إلى ألمانيا لحضور فاعليات مهرجان برلين السينمائي الدولي مع فيلمها "جنينة الأسماك" الذي تم اختياره في بانوراما المهرجان. وعقب عودتها ستبدأ الاستعداد لعدد من الأعمال الفنية والسينمائية من بينها فيلم إبراهيم الأبيض والذي ستقوم ببطولته أمام أحمد السقا.

وسبق أن تمت خطبة هند صبري مرتين، الأولى للممثل السوري باسل خياط، ثم المنتج المصري محمد حفظي، لكنهما انتهتا بالفشل. وأعلنت بعدها النجمة التونسية أن كل علاقتها العاطفية تتم في العلن وأنه لا يضيرها خطوبتها أكثر من مرة، فعندهم في تونس مثل يقول "البنت يخطبوها مية، وتبات عند واحد".

هند صبري مواليد 20 نوفمبر 1979 وهي طفلة وحيدة، وقد انفصل والدها ووالدتها وعمرها 17 عاما، وبالرغم من عملها الدائم في الفن إلا أنها أصرت على استكمال دراستها القانونية، وحصلت على الماجستير في القانون عن حقوق الملكية الفكرية.

بداياتها كانت وهي صبية صغيرة من خلال الفيلم التونسي (صمت القصور) لمفيدة تلاتلي، والذي عرض في كان قبل 15 عاما، ثم انطلقت إلى القاهرة لتقدم أول أفلامها (مذكرات مراهقة) مع المخرجة إيناس الدغيدي.