Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

خطوات جريئة للفوز بقلب زوجك

تاريخ النشر:09-06-2015 / 03:26 PM

 خطوات جريئة للفوز بقلب زوجك
خطوات جريئة للفوز بقلب زوجك
تحتاج الحياة الزوجية السعيدة لذكاء وتفهم والكثير من الاهتمام لتبقى جذوة الحب مشتعلة بين الزوجين، فإبقاء هذه الشعلة متقدة أمر ليس بالسهل أبداً ولكن مع معرفتك عزيزتي لهذه الأسرار والمفاتيح التي سنضعها بين يديك اليوم سيصبح الأمر في غاية السلاسة والسهولة.
 
- حافظي على جمالك:
بالتأكيد فإن الزواج مسئوليات كبيرة و كثيرة تقع على عاتقك وتشغلك عن اهتمامك بنفسك وجمالك، إلا أنه عليك ألا تستسلمي لهذه المسئوليات وتهملي جمالك الذي يعد عاملاً أساسياً في جذب زوجك وكسب حبه.
 
احرصي على الاهتمام بنفسك كما عودته قبل الزواج ولا تستسلمي وتصبحي كسولة.
 
- طعام لذيذ:
لابد وأنك سمعت بالمثل الشعبي القائل أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته، الأمر لا يخلو من الصحة فالرجل يحب أن تعد له زوجته أطباق مميزة من الطعام اللذيذ،  فالأمر بالنسبة له هو جزء من اهتمامك به
 
لذلك عليك أن تحاولي إعداد وجبات منوعة وجديدة ليشعر بأنك مهتمة بتدليله وكسب حبه.
 
- احرصي على اختيار ملابس داخلية جديدة:
من المعروف أن العلاقة الحميمية هي شرط أساسي ومهم من شروط نجاح العلاقة الزوجية و كسب محبة زوجك واهتمامه ولذلك لابد أن تهتمي بنجاح هذه العلاقة و تجددها دوماً لإنقاذها من الوقوع في فخ الروتين.
 
وتعد الملابس الداخلية عنصر جذب ضروري لأي رجل، عليك إذاً أن تهتمي بشراء ملابس داخلية جديدة إذا كنت ترغبين في تجديد علاقتكما الرومانسية، واحرصي على اختيار قطع مميزة تبرز جمالك وأنوثتك.
 
- أعطيه حريته ودعيه يشتاق لصحبتك:
لاتكوني قيداً لزوجك باسم زوجة وتلازميه في كل مكان، بل على العكس امنحيه مساحة من الحرية ليعود إليك مشتاقاً وشغفاً
 
- كوني لطيفة مع أهله ومتسامحة معه :
كما ترغبين بأن يكون زوجك لطيفاً مع أهلك عليك أيضاً أن تكوني لطيفة وودودة مع أهله.
تأكدي أنك مهما فعلت سيبقى لأهله مكانة ومنزلة عالية في نفسه ولذلك لا تدعي زوجك ينفر منك بكثرة انتقادك لهم وكوني محبة ولطيفة معهم لتكسبي قلبه وحبه بكل تأكيد.
 
- لا تكوني كئيبة ومملة:
من أهم المفاتيح لامتلاك قلب الزوج وحبه هو حسك الفكاهي. فلا تكوني مكتئبة ومملة لأن زوجك سينفر منك بكل تأكيد تعلمي أن تكوني مرحة بطبعك و أحاديثك لتجذبيه دوماً للتواجد معك والاستماع لحديثك الممتع واللطيف.
 
والآن عزيزتي وبعد اطلاعك على هذه الأسرار في التعامل مع زوجك فقد أصبحت مفاتيح قلبه بين يديك.