Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

رغم توسلاته .. زوجة أشلي كول تطرده من المنزل لاتهامه بالخيانة

تاريخ النشر:28-01-2008 / 12:00 PM

رغم توسلاته .. زوجة أشلي كول تطرده من المنزل لاتهامه بالخيانة

لم ترحم المغنية شيرل تويدي دموع زوجها أشلي كول لاعب تشيلسي الإنجليزي وتوسلاته بالعودة إليها مرة أخرى، وقامت بطرده خارج منزلها، وذلك بعدما اتهمته بالخيانة والخداع بعد رحلة زواج دامت 18 شهرا فقط.

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن تويدي طردت لاعب تشيلسي من منزلها لمراوغته المستمرة في تكوين أسرة وإنجاب طفل من زوجها، بعد اتفاقهما على ذلك الأمر أكثر من مرة، إلا أن كول لم يف بوعده وواصل مراوغته بتأجيل ذلك الأمر أكثر من مرة وبجعله مستحيلا.

أضافت أن العلاقة احتدمت بين الاثنين في الفترة الأخيرة، وشعرت تويدي بالخيانة من تصرفات زوجها، خاصة وأنها كانت تحلم بأن تصبح أما في العام الحالي؛ لكن زوجها وضع العراقيل في سبيل تحقيق رغبتها؛ مما أثار استيائها بشدة، واضطرت إلى طرده من المنزل.

قال أحد أصدقاء تويدي إن تويدي تعيش صدمة كبيرة بسبب سلوك زوجها في الفترة الأخيرة، بعدما اعتقدت أن كول بالفعل هو فتى أحلامها الذي سيخطفها على حصانه الأبيض، لكن تلك الأحلام أصبحت هواجس لا توجد على أرض الواقع، مضيفا أن ما وصل إليه الاثنان غير متوقع بالمرة، معربا عن أنها تعيش في ذهول لصدمتها في خيانة زوجها.

أضاف أن أحدا لم يكن يتوقع أن تصل الأمور بينهما إلى هذه الدرجة، خاصة وأن العلاقة بين الاثنين كانت متينة وقوية لدرجة أن كثيرين شبهوا علاقة الاثنين بالعلاقة التي تجمع بين فيكتوريا وبيكهام.

أوضح أن تويدي في طريقها لاتخاذ قرار غاية في الصعوبة بالنسبة لمستقبلها قد ينهي رحلة زواج صغيرة عمرها 18 شهرا، خاصة وأن كول ظهر على غير عادته في الفترة الأخيرة.

وكان كول قد تأخر على تدريب فريقه قبل مباراة ويغان التي أقيمت السبت لمدة ساعة كاملة، وظهر عليه الإرهاق بقوة، ولم يؤد تدريباته بصورة جدية إلا أنه لا يزال يحمل في يده "خاتم" الزواج الذي يرتبط به مع تويدي.

يذكر أن العلاقة بين تويدي وكول بدأت قبل ثلاث سنوات تقريبا، وتعرفا على بعضهما في دبي حيث أهدى كول صديقته خاتما من الألماس قدرت قيمته بـ50 ألف إسترليني، ونجح الاثنان بعد حوالي عام ونصف تقريبا في تكليل علاقتهما بالزواج، ليصبح الاثنان ثاني أشهر ثنائي متزوج يجمع بين الفن والرياضة في الأوساط الإنجليزية بعد بيكهام وفيكتوريا.