صورة آيشواريا راي برفقة التركية فخرية إفجان في كواليس مهرجان كان

التقطت النجمة الهندية الجميلة آيشواريا راي بالنجمة التركية الجميلة فخرية إفجان أثناء تواجدهما في مهرجان كان السينمائي الدولة، وقد نشأت بينهما علاقة صداقة، والتقطا العديد من الصور في كواليس المهرجان.
 
وقامت النجمة التركية فخرية إفجان بنشر صورة من تلك الصور التي جمعتها بآيشواريا وكتبت عليها مُعلقة: "أثناء حوارنا، حبيبتي آيشواريا".
 
يذكر أن النجمة التركية الجميلة فخرية إفجان تشارك في مهرجان كان السينمائي الدولة وبرفقتها النجمة التركية جانسو ديري وكذلك النجمة التركية ومكلة جمال الكون السابقة أزرا أكين ممثلات عن احدى شركات التجميل والعناية بالشعر العالمية.
 
جدير بالذكر أيضًا أن النجمة التركية الجميلة فخرية إفجان كانت قد اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال أول ادوارا التي جسدتها وهي شخصية نجلا في الدراما الاجتماعية التركية الأوراق المتساقطة، ثم اشتهرت بعد ذلك بعدة أدوار ناجحة قدمتها للسينما والتلفزيون كان أهمهم فيلم "أنت منزلي" بجانب النجم المحبوب أوزجان دينيز، وكذلك مسلسل الربيع الكاذب بجانب النجم جانسيل إلشين ومسلسل طائر النمنمة بجانب حبيبها النجم بوراك أوزجيفيت، ثم مسلسل ليث ونورا بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند والنجمة فرح زينب عبد الله، وأخيرًا فيلما الناجح "العشق يشبهك" الذي قدمته بجانب بوراك أوزجيفيت في ثاني تعاون بينهما.