Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

5 إشارات تؤكد لك بأن زوجك مازال يحبك

تاريخ النشر:19-05-2015 / 01:58 PM

5 إشارات تؤكد لك بأن زوجك مازال يحبك
إنه الحب الذي يبقينا في بحثٍ دائمٍ عنه، يحملنا فوق جناحيه إلى عوالمه السحرية الرائعة، إلا أنه يكره الروتين ويضعف أمام الملل ويحتاج أن يروي روحه بالتجدد والتغيير الدائمين.
 
فكيف بعد مرور سنوات على الحب والزواج وتزايد وتراكم الهموم والمسؤوليات والأعباء والتغيرات التي تطرأ علينا، يمكننا المحافظة عليه في ألقه وصورته الجميلة؟ وهل مازال زوجي يحبني  ويريدني بعد مرور كل ذلك الوقت؟  سؤال تطرحه معظم النساء على أنفسهن.
 
وللإجابة على هذا السؤال عليك عزيزتي المرأة أن تلاحظي هذه الإشارات الخمس والتي إن وجدت فهي تؤكد لك أن زوجك مازال يحبك ويريدك.
 
1- هو إلى جانبك دائماً لمواجهة جميع الصعوبات:
الرجل المحب والعاشق ستجدينه دائماً إلى جانبك لمواجهة جميع المشاكل والصعوبات التي قد تواجهكما، ولا يتخلى عنك بل سيتحمل من أجلك الكثير، فهو ملاذك إن حزنت، وطبيبك إذا مرضت.
 
2- هو يراك دائماً مميزة عن الأخريات:
الزوج المحب يراك دوماً متميزة عن الأخريات في كل شيء حتى في عيوبك التي يحبها، و تبقين في نظره الأفضل مهما رأى غيرك من النساء فهو راضٍ بك ومحب لك كما أنت. 
 
3- يعتبرك شريكة قلبه وروحه وحياته:
زوجك المحب لا يعتبرك زوجة اختارها لتكون ربة المنزل وأم أولاده فحسب بل هو يعتبرك نصفه الثاني والمكمل له في الحياة، ويشعر أنك شريكته في كل التفاصيل، يشعر بقربك بالأمان والدفء، ويفتح قلبه لك ويعتبرك الملاذ لمتاعبه وهمومه وشريكة فرحه ونجاحه.
 
4- إن طلبته وجدتِه:
هو حاضر دوماً، إن طلبته وجدته، وإن احتجته فهو مستعد للمساعدة والاستماع والنصح. يخصص لك وقتاً في زحمة المشاغل وضغط العمل، مهما كان وقته ضيقاً، لا يتجاهل رسائلك أو اتصالاتك ولك الأولوية في حياته دوماً.
 
5- يبذل جهوداً ليتغير من أجلك:
قد تكون المرأة أكثر مرونة وقابلية للتغيير خاصةً إن أحبت، إلا أن الرجل المحب سيبذل جهداً ليغير من طباعه وصفاته التي لا تحبين، ليثبت لك أنه يحبك، فقد يذهب معك للتسوق على الرغم من أنه يكره التسوق. و قد يغير في ستايله ليرضيك.
 
وهو يقدم التنازلات مقابل تنازلاتك لتلقيان، إذاً هو يحبك ومازال يعشقك ويراك المرأة الوحيدة في هذا العالم فاطمئني.