Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

اشهر وكالة صحافة عالمية تعد خطاب وفاة بريتني سبيرز !!

تاريخ النشر:22-01-2008 / 12:00 PM

اشهر وكالة صحافة عالمية تعد خطاب وفاة بريتني سبيرز !!

قامت جريدة "Associated Press" باعداد صيغة النعي  الخاصة ببريتني سبيرز والتي ستصدر في حالة حدوث  موت  مبكر  للمغنية، بداية من الشهر الماضي بدأت اشهر وكالة صحافة عالمية باعداد  التجهيزات اللازمة التي سوف تنشر فور الاعلان عن وفاة بريتني سبيرز.

ويشرح السيد "جيس واشنطن " المسئول عن باب الأخبار الفنية لجريدة "Us Weekly"، اننا لانتمني ذلك  مطلقا .ألا انه بالطبع سيكون من اكبر الاحداث  في غضون الاعوام الاخيرة ، اعتقد ايضاان الجميع متفقين علي ان مغنية البوب  تحيط بها مخاطر كبيرة ، لكن بالتأكيد نحن لانتمني سوءا لأي شخص و نأمل الا نسدي هذه الخدمة قبل مرور 50 سنة علي الاقل ، لكن في حالة حدوث ذلك الامر .. علينا ان نكون  علي اهبة الاستعداد ."

من ناحية اخري فان الانباء الخاصة بزلات مغنية البوب الشهيرة لاتتوقف ، فقد ترددت الاشاعات عن حمل بريتني سبيرز هذا الاسبوع بعد ان شوهدت  في سوبر ماركت وهي تشتري "اختبار حمل" ينما كانت بصحبة رفيقها عدنان جليب، وكان احد مصوري الباباراتزي قد قام بترويج هذه  المجموعة من الصور.

في حالة ما اذا كانت بيريتني حامل بالفعل فانها ستكون بانتظار طفلها الثالث.

وجدير بالذكر أايضا ن الاسابيع الاخيرة كانت بالغة الصعوبة بالنسبة  لبريتني سبيرز حيث خسرت حضانة اطفالهاالاثنين وايضا حقها في رؤيتهما ومن ثم دخولها المستشفي في حالة انهيار.
و من ناحية اخري نفي احد المقربين من بريتني الاشاعات التي تفيد باقدام المغنية علي الانتحار وافاد انها بحاجة لوقت كي تستعيد توازنها من جديد.