5 أمور تزيد إعجاب الرجل بالمرأة

 5 أمور تزيد إعجاب الرجل بالمرأة
5 أمور تزيد إعجاب الرجل بالمرأة

إلى جانب الجسم الرشيق ومهارات الطبخ، هناك الكثير من الأمور التي تزيد من إعجاب الرجل في المرأة، ولإزالة أي غموض عن هذه الصفات التي تعزز من إثارة وجاذبية النساء.

- المرأة التي تعرف كيف تتعامل مع شهيتها: 
قد لا يبدو ذلك جليا لك من أول لقاء ، ولكن على موعد العشاء، سيراقب الرجل كل تصرفاتك من اختياراتك الغذائية إلى اتيكيت استعمال أدوات المائدة إلى طريقة الأكل وكمية الأكل. المرأة التي تأكل نفس المقدار الذي يأكله الرجل قد تكون صاحبة شهية قوية، ولكنها لن تكون المفضلة للرجل.

- الثقة بالنفس: 
مهما كان شكلك أو وضعك أو حتى عيوبك، التصرف بثقة بالنفس ورضا يجعلك أكثر إثارة من امرأة جميلة وذات شخصية مهزوزة لا تفارقها المرآة وأدوات الماكياج، يحب الرجل أن يراك بصورتك العفوية وعلى طبيعتك وفي جلدك الخاص دون تصنع أو تكلف.
 
- الماكياج: 
بالرغم من أن العديد من النساء لا يخرجن من بيوتهن من دون ماكياج كامل إلا أن الكثير من الرجال يعتقدون أن الماكياج إضافة مزيفة، فما بالك بالرموش والأظافر والشعر المستعار!! يحب الرجل أن تكون شريكته جميلة وأنيقة ولكنه لا يحب الإسراف والمبالغة في الماكياج.
 
- الحديث الهادف: 
من أهم المهارات التي يبحث عنها الرجل في المرأة القدرة على التفكير الإيجابي والرؤيا المستقبلية، قد يكون الرجل غنيا اليوم ولكنه قد يخسر ماله غداً، فكيف ستتقبل المرأة التي تجلس أمامه تبدل الأحوال؟ هذا السؤال يحير الرجال دائما وهو ما يجعلهم يبتعدون أو يتقدمون فوراً.
 
- الأناقة العفوية: 
لا يجب أن ترتدي الفساتين المزركشة كل يوم ولكن يكفي أن تعرفي تنسيق الألوان واختيار ما يناسبك من قطع ثياب بطريقة أنيقة وعفوية من دون تكلف أو عناء، وبالطبع لا تسأليه عن رأيه، كوني قوية في اختياراتك.