بالصور .. تعرفى على النجمات الأكثر والأقل أناقة لهذا الشهر!

بالصور .. تعرفى على النجمات الأكثر والأقل أناقة لهذا الشهر!
بالصور .. تعرفى على النجمات الأكثر والأقل أناقة لهذا الشهر!

ككل شهر، نتابع مختلف إطلالات النجمات العربيات، سواء على المسرح أو في جلسات تصوير خاصة أو حتى في إطلالاتهن اليومية، ونرصد لك أجمل وأسوأ الإطلالات لكل شهر. فبعض النجمات حالفهن الحظ وبدَوْن في غاية الشياكة وحللن على قائمة الأكثر أناقة، فيما حجزت أخريات أماكنهن على قائمة الإطلالات الأسوأ.
 
الأكثر أناقة
هيفا وهبي: 
اختارت هيفا وهبي طلة في غاية الأناقة والشياكة بفستان حيادي، بطول الركبة، ذي ثنيات عند وسط التنورة وكشاكش على الكمّين، ونسّقت مع هذا الفستان حذاءً باللون ذاته، فاختارت أن تبدو في غاية الأنوثة والجمال والترف في آن معاً. وقد أعجبنا هذا التصميم المتميّز على وهبي الذي أبرز جمال جسمها.
 
جوانا كريم: 
اصطحبتنا النجمة جوانا كريم الى عالم الحيوان مع مزجها نقوش النمر مع كاب ذي رسوم الثعالب من دولشي أند غابانا، وفيما يبدو هذا المزيج غريباً في البداية، إلا أنه في غاية الشياكة والجاذبية.
 
ليدي فوزازا:
عزز لون هذا الفستان على المصمّمة العنود بدر لون سحنتها وجعلها تبدو أكثر إشراقاً، فيما التصميم الأنثوي والراقي للغاية هو التصميم المثالي للأمسيات الربيعية العصرية.
 
مايا دياب: 
لا شك في أن معظم قوائم النجمات الاكثر أناقة تتضمّن مايا دياب ذات الستايل العصري المميّز وهذه الطلة هي من أروع ما اختارت على الإطلاق هذا العام بمختلف تفاصيلها من التنّورة الى القميص والقبّعة...
 
نانسي عجرم:
تعشق النجمة نانسي عجرم تصاميم أزارو ولها الحق في ذلك لأنها تبدو رائعة فيها، وهذا الفستان يبدو راقياً للغاية.
 
رحمة رياض: 
يقول المصمّم حسين بظاظا الذي ابتكر هذا الفستان الراقي إن النجمة الجميلة رحمة رياض بدت مذهلة في هذا الإطلالة وذلك أثناء غنائها في أفراح الهاجري في الدوحة، ونحن نشاركه الرأي.
 
نوال الزغبي: 
إنه تصميم في غاية الانوثة ويليق بشخصية نوال الزغبي بشدّة، أذهلت فيه الزغبي الحضور في برنامج مذيع العرب وهو من توقيع يوسف الجسمي.
 
سلافة معمار:
إنه تصميم عصري ومفعم بالأنوثة والإثارة والجاذبية ويليق بها هذا اللون وبلون شعرها وسحنتها.
 
سميّة الخشاب: 
يظهر هذا الفستان قوام الخشاب ويجعله يبدو خالياً من الشوائب، كما أن تصميمه المتميّز والتفاصيل الشفافة فيه منحاه عنصر غموض وإثارة لا يضاهى.
 
لطيفة: 
نشرت النجمة صورة لنفسها في تصميم  باللون الأسود ذي ترصيعات وما يشبه نقوش الدوامات بكمّين طويلين، من علامة Badgley Mischka بدت قصّته لا بأس بها على جسم المطربة.
 
الأسوأ
دومينيك حوراني: 
نشرت عبر صفحتها على إنستغرام صورة بفستان غير جذاب على الإطلاق، أقل ما يقال عنه أنه غير جميل، باللون الزهري وذي كشاكش في الأسفل حيث جاء على شكل ذيل السمكة.
 
رولا يموت: 
ظنت يموت التي تحاول دوماً تقليد أختها، أنّ بوسعها أيضاً لفت الأنظار إليها من خلال نشرها سلسلة من الصور لنفسها في ملابس تشبه ملابس السباحة، أقل ما يقال عنها أنها غير جميلة ولا ترتبط بالأناقة والرقيّ بصلة.
 
نجوى كرم: 
وجدنا أن القميص غير مناسب مع ستايل السروال، خصوصاً أن القوس على الياقة يوحي بأن القميص ذو قصة كلاسيكية تقليدية، فيما جاء السروال عصرياً وعملياً. ومثل هذا السروال يتناسب مع الأحذية من دون كعب، خصوصاً أنه بدا قصيراً عند الكاحل وغير ملائم للحذاء ذي الكعب العالي جداً من المقدّمة، والذي يخلو من الجاذبية.
 
رزان المغربي: 
لم نفهم طبيعة هذه الطلة ولا المغزى منها وهي من أسوأ ما رأيناه هذا الشهر، فهي تمزج بين مظهر الهديّة ومدرب الحيوانات!