Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

كل ما يخص موضة الزفاف لهذا العام 2015

تاريخ النشر:13-04-2015 / 11:05 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الذوق البريطاني

الذوق البريطاني

تتميز هذه الفساتين بأنها مستوحاة من الذوق البريطاني الذي يحتل الدانتيل جزءا كبيرا منه، مع الزهور التي تزين شعر العروس وحتى بالتطريز على فستانها، مع إضافة بعض اللمسات المستوحاة من العصر الفيكتوري إلى زفافك وهذا يمكنك من خلق إطلالة مبهرة أنيقة جدا بدون أن ترهقي ميزانيتك.

أماكن فريدة لحفل الزفاف

أماكن فريدة لحفل الزفاف

من أفضل اتجاهات الزفاف لعام 2015 إقامة حفلات الزفاف في أماكن جديدة وغير تقليدية، وبالعثور على المكان المثالي المميز جدا يمكنك التقليل من تكاليف الديكورات، وبطريقة عصرية انسي قاعات الأفراح التقليدية وفكري في شيء خارج هذا النطاق، مثل كهف أو مكان أثري أو حتى متحف بحيث تبحثين عن مكان رقيق رومانسي يشعر العروسين بالخصوصية والسعادة لأن العروسين هما الأهم هذا اليوم.

الثلاثة فساتين

الثلاثة فساتين

رغم انتشار ظاهرة ارتداء العروس لاثنين من الفساتين يوم الزفاف، لكن هناك المزيد فقد تم إضافة فستان ثالث، حتى تنوع العروس ملابسها خلال الزفاف على سبيل المثال هناك فستان الزفاف وفستان لاستقبال الضيوف وفستان آخر لما بعد انتهاء حفل الزفاف، وعلى العروس أن تنوع في تصاميم الفساتين الثلاثة حتى تضفي شيئا جديدا على هذا اليوم المميز.

اللمسات الريفية

اللمسات الريفية

من منا لا يعشق كل ما يتعلق بالحياة الريفية البدائية، حيث احتلت حفلات الزفاف ذات الطابع الريفي مكانة كبيرة هذا العام 2015، ومن اللمسات التي تبرز ذلك مثل بعض الزهور البرية والبرطمانات للإضاءة ومفارش الخيش، فإذا كان المكان الذي سيقام به الحفل طابعه ريفيا أضيفي له بعض اللمسات المناسبة له ولا تتهوري في التكاليف حتى لا تنفقي الكثير.

الزهور

  الزهور

يعتبر اللونين الأبيض والوردي هما اتجاهات ألوان الزهور لهذا العام، فسواء كنت تفضلين شيئا بسيطا لتزيني به حفل زفافك انتقي زهور الحديقة أو الفاوانيا أو الكوبية لأن هذا هو الاتجاه هذا العام، مع إضافة قليل من الفن إلى تنسيق وترتيب الزهور باستخدام مزهريات نحاسية أو حتى إضافة لمسة فضية أو ذهبية.

حفلات استقبال متنوعة

    حفلات استقبال متنوعة

بالنسبة لطعام الزفاف، اختفت الطريقة التقليدية تقريبا من حفلات الزفاف وحل محلها طريقة تتيح للمدعويين تناول الطعام وقتما شاؤوا، بإلغاء طريقة الجلوس وتناول العشاء في وقت محدد أثناء حفل الزفاف أي التخلي عن الطرق الرسمية، إنما بخلق جو أكثر استرخاء وعمل بوفيه مفتوح ومتاح أمام الجميع طوال الوقت.

انتقاء المشروبات

انتقاء المشروبات

غالبا يكون هناك مشروبات موحدة وقليلة تقدم خلال حفل الزفاف، لكن اتجاه هذا العام يشير إلى وجود مجموعة منتقاة من المشروبات المفضلة المتاحة أمام الجميع حتى ينتقي كل مدعو ما يرغب، وخاصة إذا كانت المشروبات جديدة ومختلفة عن التقليدي.

لوحات راقصة أثناء دخول العروسين

لوحات راقصة أثناء دخول العروسين

أصبحت فقرة ومكان دخول العروسين إلى قاعة حفل الزفاف أكثر أهمية عن ذي قبل، وبدلا من الزفة التقليدية أو طريقة التشريفة المعتادة، أصبح لدى العروسين الحق في اختيار طريقة الدخول وتكون غالبا بعمل اسكتش راقص يؤديانه معا أمام المدعويين مما يجعل لحظة دخول العروسين ذكرى لا تنسى.

كعكات مزخرفة بعبقرية

    كعكات مزخرفة بعبقرية

تمثل كعكات الزفاف ذات الكرانيش أحد أفضل اتجاهات الزفاف لهذا العام، رغم أنها اشتهرت خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تبرز الكعكات المميزة ذات القوام والتصميم المدهش خلال الحفل، لذا إذا كنت تبحثين عن شيء مختلف وفريد فأمامك صيحات الكعكات العارية قليلة أو الثلجية أو بلمسات الميتاليك في الأكثر إثارة.

يستغرق التخطيط للزفاف الكثير من الوقت، لكن إذا لم يكن لدى العروسين أفكار يمكنهم الاستلهام  منها بعض أجمل صيحات الزفاف على مستوى العالم هذا العام، وتشمل كل ما يخص الزفاف بدءا من الطعام والمشروبات وكل شيء.
 
تعرفي فيما يلي على الأفضل في اتجاهات الزفاف لعام 2015 وتخيري منها ما يتماشى مع ذوقك، سواء كنت تتطلعين إلى أفكار لتنسيق زهور الزفاف أو مدخل قاعة الحفل والفستان وغيرها.