إماراتية تبني في دبي أول جزيرة للموضة في العالم

تعتزم سيدة اماراتية بناء ما تصفه بأول جزيرة للموضة والازياء في العالم. هذه الجزيرة لن تكون في ميلانو او نيويورك او حتى بالقرب من باريس بل على الخليج قبالة دبي التي لم تخف طموحاتها بأن تصبح واحدة من مراكز الموضة في العالم.


واختارت سميرة عبد الرزاق الرئيس التنفيذي لشركة «دبي انفينيتي القابضة» جزيرة صناعية صغيرة ضمن مشروع جزر العالم قبالة سواحل دبي، واطلقت عليها اسم «ايلا مودا» او جزيرة الموضة. وقالت سميرة «ستكون ايلا مودا مركزاً رئيسياً للموضة في منطقة الشرق الأوسط، وتجمعاً لأشهر نجوم الموضة والأزياء في العالم».

وتمكنت دبي بأموالها وطموحاتها من استقطاب اسماء لامعة في عالم الموضة مثل الايطالي جورجيو آرماني الذي يبني فندقا باسمه في هذه المدينة الخليجية المزدهرة. وأعلنت «دبي إنفينيتي القابضة» اخيرا عن إطلاق جزيرة الموضة «إيلا مودا»، وهي أول مشروع متعدد الاستخدامات مخصص للأزياء والموضة في العالم.

وستضم هذه الجزيرة التي تقع في مشروع «جزر العالم»، منتجعاً للأزياء وفيلات سكنية ذات هوية خاصة وبوتيكات راقية ومرافق فخمة للضيافة، وذلك بهدف إبراز دبي كمركز عالمي للموضة. وسيتولى عدد من المصممين العالميين من جميع القارات تصميم كل جزء من هذا المشروع المتميز. وسيضم المشروع فندقاً فخماً وعدداً من الفيلات السكنية ذات الطابع الخاص.

وسيوفر الفندق قرابة 250 غرفة وشقة مفروشة، إلى جانب البوتيكات التي تقدم منتجات أشهر المصممين في العالم، فيما سيتم تمثيل العديد منهم بشكل حصري. وسيتضمن المشروع أيضاً استديوهات للتصميم ومناطق مخصصة للأنشطة والمناسبات.